الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

صبحي: جميع المنتخبات المشاركة فى البطولة يشيدون بالتنظيم وأداء المنتخب كان مميزا للغاية

2021-01-27 22:34:25
أميرة السمان

قال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة، إن المنتخب يستحق كل التكريم على ما قدمه اليوم فى المباراة القوية، أمام الدنمارك.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن منتخب الدنمارك يمتلك أفضل حارسين فى العالم، و أفضل لاعبين فى العالم، مشيرا إلى أن المنتخب مستمر، سيلعب على المركز السابع والثامن، وأن كرة اليد تعتبر هى اللعبة الثانية على مستوى العالم.

وأكد أن المنتخب المصري لـ كرة اليد قدم مباراة قوية أمام منتخب الدنمارك بطل العالم فى كرة اليد، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم رسالة شكر، لـ المنتخب على ما تم اليوم فى المباراة، مؤكدًا ان رسالة الرئيس للمنتخب تعتبر الرسالة الثانية للمنتخب، لافتا إلى أنه تلقى رسالة من الدكتور مصطفى مدبولي بعد انتهاء مباراة مصر، وطلب توصيلها للمنتخب وهي " قدمتوا مباراة قوية و أداؤكم كان بطوليًا و مميزا".

وأشار الوزير إلى أن جميع المنتخبات المشاركة فى البطولة يشيدون بالتنظيم، وأداء المنتخب كان مميزا للغاية، موضحا أن المباراة فى غياب الجماهير تنقص 40% من قوتها، مؤكد " لو الجماهير كانت موجودة كانت ستعطى المنتخب قوة بنسبة 40 % عن الأداء الذى تم"، مؤكدا أن مصر مستكملة فى استضافتها للبطولات العالمية و الكبيرة وما تم أسعد الجميع.

اقرا ايضا|

خاص للديار.. وزير التعليم يحدد طريقة امتحانات الثانوية العامة ”ورقياً ام إلكترونياً”

ايمن حفني-الاهلي-ميلان-هنادي مهنا-سموحة-مانشستر سيتي-توتنهام-جابر عصفور-والتر بواليا-حسين الشحات_توتنهام_الدحيل_25 يناير_ليلي أحمد زاهر_محمد المؤمن_التعليم_كريم هنداوي_هدف محمد صلاح


إرسل لصديق