الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أسرتى

تخلصي من وزنك الزائد بتناول هذا المشروب في يوم واحد

2019-07-21 02:12:53
أرشيفية
أرشيفية
منار ابراهيم

إذا كنتي عروس وأقترب موعد زفافك وتريدين فقدان وزنك بسرعة، أو أقترب موعد رحلتك الصيفية وترغبين في حصول علي جسم مثالي للإطلالة مميزة علي الشاطئ، فمن خلال هذه المكونات البسيطة التي لا يخلو منها أي منزل، يمكنك فقدان وزنك الزائد من خلال تناول كوب واحد من هذا المشروب الصحي الطبيعي في يوم واحد فقط، وإليكِ مكونات هذا المشروب السحري

240 مل من الماء المغلي

 معلقة كبيرة من خل التفاح

 عصير ليمونة ومزج بشر قشر الليمون معها

 رشة واحدة من الفلفل الأسود أما عن طريقة تحضير هذه المكونات، قومي بوضع بشر قشر الليمون في الماء المغلي، واتركيه لمدة 10 دقائق ثم ضيفي باقي المكونات وأخطليها جيداً، وبعد الانتهاء من خلط المكونات تناولي هذا المشروب بعد وقبل كل وجبة.

لهذا المشروب خصائص فعالة في خسارة الوزن حيث يساعد الفلفل الأسود في تسهيل عملية الهضم وتسريع عملية الأيض، كما يحفز خل التفاح علي تفتيت وانحلال الخلايا الدهنية، ولليمون مفعول سحري في حرق الدهون بالإضافة إلي تحصين الجسم من تكون دهون جديدة.

أستمتعي عزيزتي بهذا المشروب الطبيعي ذو المفعول السحري وتخلصي من وزنك الزائد بدون مجهود ولا تكلفة، وستلاحظين الفرق خلال ليلة واحدة فقط من تجربته. والأن شاركينا رأيك هل نالت هذه الوصفة إعجابك، أم تريدين المزيد من الوصفات؟


إرسل لصديق

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر