الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أسرتى

حلول سحرية للحصول علي شفايف جذابة ووردية

2019-07-22 08:11:42
أرشيفية
أرشيفية
منار ابراهيم

تعد الشفاه واحدة من السمات التي تبرز جمالك، خاصة الشفاه ذات اللون الوردي الطبيعي فهي ميزة جذابة لجمال المرأة، وللتخلص من اللون الداكن للشفاه الذي يفقدك جاذبيتك، عليكِ إعطاء شفاهك مزيد الاهتمام، وإليكِ وصفات منزلية بسيطة وغير مكلفة وذات حل سحري لتغيير لون شفتيك دون عناء، والحصول علي ابتسامة هوليود المميزة، من خلال تلك الطرق التالية

- التوت

اخلطي كميات متساوية من التوت والعسل وعصير الليمون في وعاء، وضعيها على شفتيك لمدة خمس دقائق حتى تجف ثم اشطفيها بالماء الفاتر، ستساعدك هذه الطريقة على توريد شفتيك وتفتحها.

- الفراولة

تجعل الفراولة شفاهك براقه حيث تحتوي على مضادات الأكسدة والمعادن التي تمنع تدمير الكولاجين وتشكيل التجاعيد، وإليكِ طريقة سهلة قومي بمزج ملعقة من عصير الفراولة والفازلين، وضعيها على شفتيك لمدة دقيقتان ثم اشطفيها، وكرّري الخلطة مرتين يوميا.

-الرمان

يحتوي الرمان علي نسبة عالية من مادتي "البوليفينول" و"لفلافونويد" المضادة للتأكسد مما يساعد على إعادة اللون الوردي الطبيعي لشفتيك.

وللحصول علي شفاه وردية قومي بطحن بذور الرمان ومزجها جيدا مع ملعقة من ماء الورد والحليب، ثم دلكي الخليط بلطف على شفتيك لمدة ثلاث دقائق قبل الشطف وستحصلين علي نتيجة فورية.

-اللوز

امزجي جيدا ملعقة من اللوز المطحون مع ملعقة من الحليب، ثم ضعيها على شفتيكِ ودلكيها بلطف لمدة ثلاث دقائق ثم اشطفيها بالماء.

كما يمكنك مزج خمس أو ست قطرات من زيت اللوز مع ملعقة من العسل في وعاء، ووضعها على شفتيك لمدة أربع دقائق قبل الشطف، كرري إحدي هذه الوصفات يومياً حتى تظهر النتيجة.

- السكر

للحصول علي شفاه ناعمة كالحرير يمكنك استخدام هذه الوصفة حيث يساعد السكر علي التخلص من خلايا الجلد، قومي بفرك شفتيكِ لمدة دقيقه من خلال خلط ثلاث ملاعق من السكر مع ملعقتين من الزبدة، استخدمي هذه الخلطة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، لتفتيح الشفايف واعطائها اللون الوردي.

-الليمون

يعد الليمون وكيل لتفتيح البشرة لما له من خاصية التبييض الطبيعية، للإستمتاع بشفاه مثالية يمكنك تحضير مزيج من نصف ملعقة من عصير الليمون والجلسرين والعسل، ووضعها على شفتيكِ قبل الذهاب إلى الفراش.


إرسل لصديق