الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

كسر أربعة أضلع ونزيف بالمخ ..حصيلة «حفلة تعذيب» لطفلة ثمان سنوات بدمياط

2019-08-02 14:19:16
الطفلة الضحية
الطفلة الضحية
الديار

تلقت لجنة حماية الطفل، بمحافظة دمياط، اليوم الجمعة، بلاغا عن حالة طفلة، من قرية الشعراء تبلغ من العمر ثمان سنوات، تعرضت للضرب والتعذيب على يد زوجة أبيها، ما أدى لكسر أربعة أضلع، ونزيف بالمخ، وسحجات، وكدمات متفرقة فى أنحاء الجسم لأنها لم تقم ببعض الأعمال المنزلية.

وكانت الطفلة وصلت إلى مستشفى دمياط التخصصي، بعد أن نقلها جدها في حالة سيئة جدًا، إثر تعرضها لضرب مبرح، ليكشف عن وحشية زوجة الأب، التى تعامل الطفلة بشكل سئء منذ زواجها من الأب بحسب شهادة عددا من الجيران.

من جانبها تروى الطفلة، "كانت تجبرني على الاستيقاظ في الصباح الباكر للقيام برعاية أخي الصغير، ثم تطلب مني تشطيب المطبخ وترتيب البيت، ثم تقوم بتعذيبي بالكي وضربي بالخرطوم والأحذية، وإذا أخبرتها أنى متعبة أو غير قادرة على تشطيب المطبخ، لأني تعبت من حمل ابنها الصغير الذي كان لا يكف عن البكاء، فتضربني كلما بكى قائلة احمليه حتى يسكت.

وتستكمل الطفلة صباح اليوم لم يعجبها "شغل البيت" لأن يدي كانت مجروحة نتيجة جرح سابق كانت سببته لي، ففوجئت بها تجذبني من شعري وتطرحني أرضًا، ثم تقف فوقي بقدميها وتوسعني ضربًا بعصا غليظة، تعودت أن تضربني بها يوميًا حتى أغمى عليّ من شدة الألم والضرب، ولم أفق إلا وأنا في المستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة، والقبض على زوجة الأب التى بررت ما حدث قائلة "كنت بربيها".


إرسل لصديق