الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أسرتى

أفضل أسلحة الدفاع عن النفس للنساء

2019-08-21 14:27:07
أفضل أسلحة الدفاع عن النفس للنساء
أفضل أسلحة الدفاع عن النفس للنساء
أيمن عبد الهادي

العالم الآن مكان غير آمن لذلك ، كن مستعدًا لحماية نفسك من المهاجمين.

يعتقد الكثير من الناس أن تعلم وممارسة الكاراتيه والفنون القتالية هي أسلحة جيدة للغاية للدفاع عن النفس. يمكن أن تثبت أنها جيدة وفعالة للمرأة وجود أرقام طويل القامة وقوة جسدية كافية.

ومع ذلك ، يصبح الأمر صعباً حقاً بالنسبة للمرأة الصغيرة والضعيفة والرقيقة. يمكن للمهاجمين الذكور الاستفادة من قواهم البدنية وهزيمة النساء الضعيفات والرقيقات بسهولة. هذا هو السبب في أن كلاً من فنون الكاراتيه والفنون القتالية ليست خيارات جيدة لجميع أنواع النساء ، وخاصة النساء صغيرات الحجم ورقيقات. لذلك ، يجب أن نفكر في بعض البدائل الأفضل التي يمكن أن تكون مفيدة وفعالة للغاية لجميع أنواع النساء.

لمساعدة النساء على الدفاع عنهن من المهاجمين ، تم تقديم العديد من أسلحة الدفاع عن النفس الفعالة إلى السوق.

ومع ذلك ، كل هذه ليست فعالة ومفيدة للغاية كذلك. فيما يلي بعض هذه الأسلحة الفعالة للدفاع عن النفس للنساء سوار بخاخ الفلفل هذا هو واحد من الأسلحة يوصي بشدة للنساء.

على الرغم من أنها تبدو صغيرة جدًا ، إلا أنها لها تأثير فوري على المهاجم الجزء الأكثر فائدة هو طبيعتها الخفية معصمه سيليكون قابل للتعديل يخفي بذكاء .

خراطيش الحبر.

يمكنك حمله بسهولة أثناء السفر والتنزه وشحنه من 3 إلى 6 مرات يمكن أن تغطي 3 أقدام من حولك. سكين القلم سكين القلم هو نوع معين من سكين مخبأة داخل جسم القلم انها ذكية جدا في مظهره يحتوي على قلم يعمل على طرف واحد وشفرة حادة ضيقة على الطرف الآخر يمكنك حمايتك بسهولة من المهاجم.

مسدس "مرخص طبعا"

المسدس هو على الأرجح أعظم أداة للدفاع عن النفس تم إنشاؤها على الإطلاق. حتى المرأة الضعيفة للغاية يمكنها أن تدافع عنها بسهولة من المهاجمين إذا كان لديها تدريب صغير على استخدامه.

سلسلة مفتاح الدفاع عن النفس

هناك بعض سلاسل المفاتيح الرائعة للدفاع عن النفس ، بما في ذلك السكين الحاد الذي تريد استخدامه حسب حاجتك. تصميم Wild Kat هو أكثر شعبية من الآخرين .

صاعقة جون وتاسر

قد تصبح بنادق الصعق والصواريخ في بعض الأحيان أدوات فعالة للغاية للدفاع عن المهاجم. على الرغم من أن بعض الناس يعتقدون أنه سلاح فعال للدفاع عن النفس غير قاتل للنساء ، فإنه لا يكفي هزيمة المهاجم بالكامل. يمكن أن يمنحك تأثير ذراع الرافعة إذا قام المهاجم بأخذها بعيدًا عنك. لذلك ، تكون آمنة عندما يمكنك استخدامها لأغراض الدفاع عن النفس.


إرسل لصديق