الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

موضة

خاص| مصممة أزياء تقدم أحدث صيحات شتاء 2020

2019-10-28 21:56:10
صافي مغيث
صافي مغيث
مي ضاحي

تهتم الفتيات عادة بالإطلاع على أحدث صيحات موضة الملابس في بداية كل عام جديد، حيث تفضل الفتاة الظهور في أبهى صورة عند خروجها من منزلها، وعلى الرغم من توافر العديد من طرق تنسيق الملابس التي تتراوح بين صفحات الموضة المختلفة أو مواقع حساب الفاشون بلوجر، هناك الكثير منهن من لا تستطيع تنسيق الملابس وترتيبها من ناحية الألوان.

أحدث صيحات موضة الشتاء للموسم الجديد 2020

ومع اقتراب فصل الشتاء أردات "بوابة الديار" الإطلاع على أحدث صيحات موضة الملابس الشتوية قبل بداية الموسم الجديد.

قالت مصصمة الأزياء صافي مغيث في تصريحات خاصة لبوابة "الديار"، إن البالطو والجاكت بمختلف أطواله يتربع على عرش شتاء 2020، حيث أنه استطاع بأشكاله وألوانه العديدة إستبعاد موضة البلوفر والسويت شيرت قليلًا.

ألون الباستل الهادئة تسيطر على موسم شتاء 2020

أوضحت صافي مغيث أن ألوان الباستل الهادئة تسيطر على الموسم الشتوي الجديد، منها: الكشمير، السيمون البودر، الموف الهادئ، والوردي، مضيفة أن شتاء 2020 يجمع بين مزيج متناسق بين الألوان القوية والهادئة، مثل: درجة اللون الأورانج القوي مع اللون السيمون البودر الهادئ.

أكدت صافي على ضرورة وجود الشال بمختلف ألوانه وأشكاله في خزانة كل فتاة، حيث أنه يستطيع تغيير شكل قطعة ملابسك القديمة، فضلًا عن أنه يمنح الفتاة تغطية عالية من الدفء خلال فصل الشتاء، خاصة فتيات الجامعة عند خروجهن في الصباح.

السروال الجينز والشميز القطن من أهم قطع الملابس في خزانة كل فتاة

وعند سؤالها عن أهم قطع الملابس في خزانة كل فتاة خاصة في فصل الشتاء، قالت صافي إن البالطو والجاكت بمختلف أطواله يمكن الاعتماد عليهم في أكثر من إطلاله، حيث يمكن تنسيقهم مع السروال الجينز والشميز القطن ذات اللون الواحد.

كما أضافت مصممة الأزياء صافي مغيث مجموعة من قطع الأحذية التي يمكن للفتاة الاعتماد عليها في فصل الشتاء، مثل: البوط، الهاف بوط، الحذاء الرياضي، حيث يمكن تنسيقهم مع السروال الجينز والشال أو الجاكت والبالطو بأطوالهم المختلفة.

من جانبها نصحت صافي مغيث الفتيات بعدم التأثر بالفاشينيستات اللواتي يبالغن في الاهتمام بإطلالاتهن، فضلًا عن الانسياق وراء الموضة مع عدم مراعاة ما يتناسب معها ومع قوامها ودرجة لون بشرتها.

شاهدي الصور..


إرسل لصديق