جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 02:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المراكز التكنولوجية تستقبل 7066 طلب من المواطنين لإستخراج شهادات التصالح على مخالفات البناء بالشرقية محافظ قنا يتابع تشغيل المرافق بمشروعات الصحة والاسعاف بقرى حياة كريمة مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر

محمد عودة: الشيمي أهدر ركلة جزاء مثل ميسي أمام ريال مدريد

محمد عودة
محمد عودة

أكد محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب، أنه يعتز بعلاقته بفريقه السابق غزل المحلة، مشيراً إلى أنه سعيد بالاستقبال الذي تلقاه من الجمهور خلال مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 1-1 في الدوري.

وقال عودة لقناة أون تايم سبورتس: "علاقتي بإدارة المحلة رائعة، وأشكرهم على الترحاب الكبير، وكرة القدم في مصر تغيرت، لا يوجد ألفاظ خارجة".

وتحدث عن إهدار أحمد الشيمي لركلة جزاء، وقال: "الشيمي كان خياري الأول لتسديد ركلات الجزاء. الأمر يعود للتوفيق. ميسي أهدر ركلة جزاء شبيهة بالتي أهدرها الشيمي ضد المحلة في مباراة ريال مدريد".

وختم: "سعداء بالحصول على نقطة، لأن أي فريق يأتي للمحلة يواجه صعوبات عديدة، وكنت أريد الـ 3 نقاط قبل مواجهة سموحة ثم فيوتشر ثم بيراميدز، لكن نحمد الله على النقطة".