جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 11:49 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور

الأرصاد تكشف طقس أول أيام رمضان .. جو مناسب للصيام

تعبيرية
تعبيرية

الطقس غدا.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس 23 مارس 2023، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، دافئ على السواحل الغربية، مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية، حار على جنوب البلاد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

وكشف بيان هيئة الأرصاد الجوية الظواهر الجوية المتوقعة غدا الخميس أول أيام شهر رمضان

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية ان تتواجد فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومناطق من جنوب الوجه البحرى على فترات متقطعة.

- أمطار خفيفة إلي متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، كما تنشط الرياح احيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

حالة البحر المتوسط فتكون خفيفة إلي معتدلة، وارتفاع الموج فيه من 1.25 متر إلى 1.75 متر والرياح السطحية جنوبية شرقية إلي شمالية شرقية.

حالة البحر الأحمر فتكون خفيفة، وارتفاع الموج 0.5 متر إلى متر والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك
القاهرة العظمى 27 درجة، الصغرى 16 درجة.

الإسكندرية العظمى 25درجة، الصغرى 14 درجة.

قنا العظمى 31 درجة، الصغرى 13 درجة.

كفر الشيخ العظمى 26 درجة، الصغرى 15 درجة.

أسوان العظمى 31 درجة، الصغرى 16 درجة.

بيان هيئة الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس أول أيام شهر رمضان

نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بعدم التخلي عن ارتداء الملابس الشتوية في الوقت الحالي، وطالبت الجميع في كافة المحافظات بعدم التسرع في ارتداء الملابس الصيفية في الوقت الحالي، وحذرت الأرصاد الجوية من برودة الطقس ليلا على أغلب الأنحاء.