جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 12:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور

توابع خسارة القمة.. إسماعيل يوسف: الزمالك قدم أسوأ مبارياته

اسماعيل يوسف
اسماعيل يوسف

أعرب إسماعيل يوسف، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عن غضبه من مستوى الفريق، بعد الخسارة أمام غريمه الأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي حقق انتصارًا كبيرًا على حساب غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الزمالك»: «الفريق قدم أسوأ مبارياته أمام الأهلي، حيث عانى اللاعبون من توتر واضح منذ بداية اللقاء.. لا أعلم سبب التوتر وعدم التركيز، رغم أنه ليس لقاء على بطولة».

وأضاف: «محمد صبحي حارس المرمى وحسام عبد المجيد ولاعبو الوسط، بالإضافة للجهاز الفني بقيادة أوسوريو، ارتكبوا أخطاء كارثية».

وأتم: «أوسوريو وضع تشكيلا غير مناسب أمام الأهلي، لذلك دخل اللقاء متأخرا».