جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 06:48 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

برعاية الفرعون المصري .. التعادل ينهي قمة تشيلسي وليفربول

جانب من المباراة
جانب من المباراة

فرض التعادل نفسه على مباراة تشيلسي وليفربول، في قمة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، والتي أقيمت الأحد.

واستضاف تشيلسي نظيره ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج، في مباراة انتهت بنتيجة 1-1، ليصبح التعادل هو السمة المعتادة لمباريات الفريقين الأخيرة.

وكانت آخر 6 مباريات جمعت بين تشيلسي وليفربول في كل البطولات انتهت بالتعادل، بينها التعادل السلبي في آخر 4 لقاءات، بينما كانت آخر مباراة شهدت أهدافا بين الفريقين في الدور الثاني للدوري الإنجليزي موسم 2021-2022، والتي انتهت بنتيجة 2-2.

وشهدت مباراة الأحد تقدم ليفربول بهدف أول عبر مهاجمه الكولومبي لويس دياز، في الدقيقة 18، بعد تمريرة سحرية من النجم المصري محمد صلاح أمام مرمى تشيلسي.

وألغت تقنية الفار بعدها هدفا لمحمد صلاح، نظرا لوجوده في موقف تسلل، قبل أن يقتنص تشيلسي هدف التعادل عبر مدافعه الجديد أكسيل ديساسي في الدقيقة 37، ليعيد المباراة النقطة الصفر.

وبعد أقل من دقيقتين اقتنص تشيلسي هدفا ثانيا عبر لاعبه الإنجليزي بين تشيلويل، لكن تقنية الفيديو قامت بإلغائه أيضا بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة ثورة غضب من محمد صلاح تجاه الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، بعدما قام باستبداله في الدقيقة 77 من اللقاء، ليحرمه من تعزيز رقمه القياسي بالتسجيل في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي للموسم السابع على التوالي.

وحاول الفريقان تعديل النتيجة على مدار أوقات الشوط الثاني، لكن التعادل فرض نفسه، ليكتفي كل فريق بحصد نقطة من المباراة.