جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 10:25 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف ” صور ” وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق بأحد لجان الشهادة الإعدادية واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول نائب محافظ البحيرة تستقبل وفد لجنة الشئون الخارجية الصينى بمدينة رشيد ” صور ” شعلة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني رئيس هيئة تنشيط السياحة يستقبل وفدا من أعضاء مهرجان الإسكندرية السينمائي وزيرة البيئة : ٣٠٠ مليون يورو إستثمارات في مجال التوافق البيئي في الصناعة و٢٥٠ مليون يورو إستثمارات مستقبلية مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه إسرائيل تستهدف قياديًا بحزب الله ومرافقه على طريق دمشق-بيروت جالاتا سراي يتنافس مع أندية تركية على ضم النني ومحمد عبد المنعم 5 مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار روسيا تسيطر على بلدة جديدة في مقاطعة خاركيف

محمد بن زايد يبحث مع نائب رئيس الوزراء الكويتي تعزيز العلاقات الراسخة

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في دولة الكويت.

ونقل نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ، تحيات الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وتمنياته لدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار.

فيما حمّل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الشيخ أحمد فهد الأحمد تحياته إلى أمير دولة الكويت وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة ولبلده وشعبه الشقيق مزيداً من الرخاء والرفعة، وفق وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وبحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيخ أحمد فهد الأحمد العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات بما يلبي تطلعاتهما وشعبيهما الشقيقين إلى التنمية والازدهار إضافة إلى التنسيق والتعاون المشترك بين دولة الإمارات والكويت في الجوانب المختلفة.

كما استعرض الجانبان خلال اللقاء عدداً من القضايا ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

حضر اللقاء الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس دولة الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي والشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.

كما حضر اللقاء الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان ومحمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع وخليفة شاهين المرر وزير دولة والفريق الركن عيسى سيف بن عبلان المزروعي رئيس أركان القوات المسلحة والدكتور مطر النيادي سفير الدولة لدى دولة الكويت.

كما حضره الوفد المرافق لوزير الدفاع الكويتي وجمال الغنيم سفير الكويت لدى الدولة.