جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 06:03 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المالك المحتمل لإيفرتون الإنجليزي يبعث برسالة طمأنة لجماهير النادي

إيفرتون
إيفرتون

بادر جوش واندر، المالك المحتمل الجديد لنادي إيفرتون الإنجليزي، إلى طمأنة الجماهير حول ملائمة شركة "777 بارتنرز" لشراء النادي، مشيرا إلى أن الحقيقة أكثر مللا من الخيال.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن الشركة التي مقرها في ميامي الأمريكية، والتي يعد واندر واحدا من مؤسسيها، وافقت على شراء حصة الأغلبية لفرهاد موشيري في النادي، لكن الأمر يحتاج إلى موافقة رابطة الدوري الإنجليزي واتحاد الكرة والإدارة المالية ال0بريطانية.

ومنذ الإعلان عن الأمر، تحدثت العديد من التقارير عن عدد من المشاكل المالية في عدد من الأندية التي يمتلكها "777 بارتنرز" وجاءت آخر تلك الأنباء هذا الاسبوع والتي أدعت أن الشركة دفعت نسبة 35 % فقط لشراء نادي فاسكو دا جاما البرازيلي.

كما تحدثت بعض الأخبار عن مشاكل أخرى في جنوه الإيطالي وستاندرد لييج البلجيكي مما ضاعف الشكوك حول قدرة الشركة على تقديم إضافة أكبر لعملهم الرياضي.

وفي رسالة للجماهير والتي حرص فيها واندر على أن يكون مليئا بالكلمات الرنانة بعيدا عن الخطط التفصيلية، تحدث المالك المحتمل عن الفرص الأفضل للاستثمار في النادي.

وكتب واندر: "ندرك تماما أن عملية التغيير قد تكون مصدر قلق، كما نعلم أن هناك عددا من الشكوك والتقارير في وسائل الإعلام والتي هيأت جوا من عدم الاستقرار حول استثمارنا المحتمل في النادي".

وأضاف: "كونوا على يقين أنه في تلك الحالات فإن الحقيقة تكون أكثر مللا من الخيال".

وتابع واندر: "لن تكون جميع شركات الـ60 ناجحة في نفس الوقت، لكن الأساس الاستثمار والعملي لشركة "777" قوي".

وأوضح: "لقد حققنا نجاحات في ريادة الأعمال من خلال بناء الأعمال التجارية من الصفر أو الاستحواذ على شركات في حالة سيئة وتبديل حظوظها، وقمنا بتطبيق ذلك على صناعة كرة القدم".