جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 09:45 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الحكم بالإعدام على قاتل ”محمد الجميل ” بسبب بوست على فيس بوك فى البحيرة إصابة شخصين إثر انفجار ماسورة غاز في شبين القناطر ” صور ” ضبط أكثر من 130 طن أسماك مجمدة مجهولة المصدر بكوم حمادة وإيتاى البارود رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بإدارة شباب دكرنس بالدقهلية .. ”البرلمان والتعليم المدنى” روسيا تعلن إسقاط 22 مسيرة أوكرانية وتدمير قنبلة أمريكية الصنع بنك الاستثمار القومي ينفي ما تردد حول منح قرض بمليار جنيه لهيئة سكك حديد مصر ”مكين”: بلغ العدد مليون و228 ألف حالة استقبلتها مستشفيات الدقهلية خلال 3 أشهر بسبب منى عراقي.. حبس صاحب شركة سنة وكفالة 5 آلاف جنيه حبس عاطل بتهمة الاتجار في مادتي الحشيش والأستروكس كفر سعد ودمياط.. ننشر موقف مشروعات الإسكان في دمياط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تعقد إجتماعا موسعاً مع مديري الإدارات الداخلية وااخارجية والفرعية

مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ضحايا رامز جاب من الآخر اليوم

رامز جاب من الاخر
رامز جاب من الاخر
رامز جاب من الاخر

يستضيف رامز جلال كلا من حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير، وحراس نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو جبل، في برنامجه الذي يحمل اسم رامز جاب من الآخر، ومن المقرر عرض الحلقة بعد قليل على شاشة قناة MBC مصر.

سبق واستضاف رامز جلال أمس في برنامجه، كلا من أية سماحة وهاجر السراج، وقالت الأولى في تصريح سابق لـ القاهرة 24، دا أول سيزون ليا مع رامز جلال، والسيزون ده كانوا قايلين لينا إننا رايحين نقابل رامز في برنامج حواري مش مقلب، قبل كدا معرفش.

وكان رامز جلال سخر من أية سماحة وهاجر السراج، في تقديمه لهما، قائلا: في يوم وليلة بقوا مشهورين، معرفش اتحدفوا علينا منين، متقفلش في وشهم بيبان المخرجين زينا، عيال مبتشقاش، كل حاجة جات لهم بالساهل، هو أنتم مين، عاملين فيها مسهوكين لا أنتم سعاد حسني ولا ميرفت أمين، معانا النهاردة هاجر السراج وآية سماحة.


ووقع عدد كبير من الوسط الفتي والرياضي والإعلامي، ضحايا رامز جلال بببرنامجه رامز جاب من الآخر، والذي يعرض على شاشة قناة MBC مصر، أبرزهم: محمد لطفي، أحمد حسام ميدو، أبو جبل، يسرا اللوزي، أحمد السقا، باسم سمرة، مي عمر، كزبرة، حسن شاكوش، ريم طارق، أحمد مالك، هدى المفتي، كهربا، حسين الشحات، إمام عاشور، مها أحمد، فادي خفاجة، ميرهان حسين، أحمد فهمي، نجلاء بدر، سمية الخشاب، انتصار، أيتن عامر، محمد رياض، علي البليهي، يوسف عسيري أصايل محمد، حمو بيكا، نسرين أمين، عبد الله السعيد، حمادة هلال، الراقصة بدرة، الراقصى جوهرة.