الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

«محمد مجدي صالح» أمينا عاما لأمانة حزب الحرية بالشيخ زايد

2019-07-11 13:15:07
سيد بدرى

أصدر د.خالد القط، الأمين العام لمدن المجتمعات العمرانية الجديدة بحزب الحرية المصري، والنائب البرلماني السابق، قرارا بتولي المستشار محمد مجدي صالح رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الوطن للتنمية، أمينا عاما لحزب الحرية المصري بالشيخ زايد، بمدينة أكتوبر محافظة الجيزة.

وقال محمد مجدي صالح، إن انضمامه لحزب الحرية المصري تكليف ومسؤولية كبيرة تقع على عاتقه، مشيرا إلى أن حزب الحرية داعم للدولة المصرية ولبنائها، حيث اتخذ من العمل وخدمة الوطن والمواطن دستورا له.

وأوضح صالح، أن أمانة الشيخ زايد التي شرف برئاستها، تضم مجموعة من الشخصيات ستعمل جاهدة على خدمة أهداف الحزب التي لا تحوي شي غير خدمة وطننا مصر.

وأشاد صالح، بالأمانة العامة بأكتوبر والتي تضم أمانتي زايد وأكتوبر وسفنكس، والتي تشرف بترأسها د. خالد القط، الرجل الذي لا يئن جهد من أجل العمل العام الذي يعتبر كبري أعمدة العمل السياسي.

وذكر أن حزب الحرية، قادر على أن يكون على الطاولة الكبرى سواء في المجالس التشريعية المصرية أو داخل تشكيل السلطة التنفيذية للدولة، ويكفي الحزب فخرا أن يترأسه أحد قامات العمل السياسي بالدولة، د.صلاح حسب الله عضو مجلس النواب، والمتحدث الرسمي باسم البرلمان.


إرسل لصديق