جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 02:13 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو محافظ المنوفية إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية تحت رعاية ”القومي للإعاقة”.. انطلاق مؤتمر ”نداء” السادس لدمج وتمكين الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة محافظ الشرقية يستقبل الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري بمكتبه محافظ الدقهلية يكلف لجنة مشتركة بالبدء الفوري في رصف ورفع كفاءة شارع العبور بالمنصورة تفقد المحافظ للمعرض الدائم للسلع الغذائية بحي شرق المنصورة المحافظ يتفقد منافذ بيع الخضروات بالمنصورة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تترأس اجتماع ”صندوق حماية البيئة” الـ24 لدعم التحول للأخضر والمشروعات الصناعية المستدامة محافظ أسيوط يبحث مع نائب وزير الصحة تفعيل جهود تنمية الأسرة وتعزيز الملف السكاني يومين من الضربات تموينية المتلاحقة بالدقهلية مديريات العمل بالمحافظات تواصل جهودها في التشغيل والتدريب وحماية العمال ونشر ثقافة السلامة المهنية أسعار الذهب اليوم الأربعاء

متعافية كورونا تشكر ”مستقبل وطن“ بالغربية لرعايتها بالحجر الصحى حتى خروجها لمنزلها بالمنوفية

متعافية كورونا
متعافية كورونا

قدمت إحدى المصابين بفيروس كورونا الشكر في لفتة انسانية من امانة حزب مستقبل وطن بالغربية وذلك لمتابعة حالة المصابين بفيروس كورونا بمستشفي العزل بكفرالزيات والتي تضم عدد من المصابين من محافظات الدلتا المختلفة وتقديم كافة أوجه الدعم لهم وتلبية احتياجاتهم.

حيث قامت امانة حزب مستقبل وطن بكفر الزيات برئاسة المهندس محمود هجرس امين الحزب بالدائرة بالتواصل مع احدي الحالات المصابة بالكورونا بمستشفي العزل بكفرالزيات من أبناء محافظة المنوفية والتي طلبت من امانة الحزب بالمحافظة متابعتها وتوفير الرعاية لها وقضاء بعض من احتياجاتها كونها من الغرباء عن المحافظة.

وأكد عصام عمارة أمين اعلام حزب مستقبل وطن بكفر الزيات ان المحاسب محمد عريبي أمين الحزب بالمحافظة اصدر تعليمات فورية بالتواصل مع المريضة وتلبية كافة احتياجاتها خلال فترة 14يوم قضتها بالمستشفي وذلك من خلال متابعة حالتها وتقديم الدعم اللازم لها بالتنسيق مع الدكتور احمد البرعي مدير مستشفي العزل بكفرالزيات.

وفور تعافيها وظهور نتيجة المسحة الثانية بتحويلها من ايجابية الي سلبية قام مصطفي حواش أمين لجنة العمل الجماهيري بأمانة مستقبل وطن بكفرالزيات باصطحابها بسيارة خاصة من المستشفي حتي مسقط رأسها بقرية هيد التابعة لمركز منوف بمحافظة الغربية حيث وجهت الشكر والتقدير لحزب مستقبل وطن بالغربية علي رعايتها وتلبية كل احتياجاتها وطلباتها خلال فترة مكوثها بالحجر الصحي

إقرأ أيضاً صحة الغربية إرتفاع حالات الشفاء من مصابى كورونا ل 47 وخروجهم من عزل المدينه الجامعيه