جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:38 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على أسعار الهدايا بعيد الحب ببني سويف

صور هدايا عيد الحب ببني سويف
صور هدايا عيد الحب ببني سويف

تشهد العديد من المحلات التجارية بني سويف، إستعدادات خاصة للإحتفال بهذا عيد الحب، وخاصة فى عرض العديد من الهدايا المختلفة وأنواعها، و أسعارها، ومدى إقبال الشباب على شراء الهدايا.

يقول أحد أصحاب المحلات المخصصة لبيع هدايا عيد الحب، إن أسعار الهدايا فى متناول الجميع، وليست مقتصرة على فئة معينة، فالكل له أسعاره الخاصة، وأن أكثر الفئات العمرية إقبالا على شراء هدايا الفلانتين هم الشباب وخاصة من عمر ال 17 عاما فما فوق ذلك، وذلك كونهم يعيشون حالة من الرومانسية والسعادة تجاه ممن يحبونه ويعشقونه.

ويوضح أن الأسعار تبدأ من 35 جنيها إلى 550 جنيها بكافة أنواع الهدايا والموديلات والأشكال المختلفة الخاصة بالأحجام الخاصة بها، وخاصة الباندا، و العرائس بأنواعها المختلفة، وأن أسعار الباندا تبدأ من 70 جنيها حتى 550 جنبها، بمختلف أشكالها وأحجامها، كما تتواجد موديلات العروسة كيتى وتبدأ أسعارها من 45 جنيها إلى 190 جنيه.

ويضيف أن هناك أنواع أخرى من موديلات العرائس مثل العروسة ماروني وشوشه، والتى تبدأ أسعارها من 50 جنيها إلى أعلى، وكل موديل له سعر معين، يختلف بإختلاف الحجم والشكل، بالإضافة وجود العديد عرائس كيرلى وساندى، التى تجد إقبالًا عليها من جانب البنات خاصة.

ويشير إلى أن أكثر الهدايا مبيعا هى دباديب الباندا المختلفة المقاسات، و الدباديب و العرائس والفيل فلافيلو وهو موديل كرتونى جديد، والبوكسات والبالورات والإنتيكات والساعات الحريمى والشكمانة الخشب، و النظارات الحريمى، وأن الإقبال على الشراء لهدايا الفلانتين جيدة إلى حد ما