جريدة الديار
الجمعة 17 مايو 2024 12:02 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الطفل المصاب بشلل رباعى بقرية سلوا بحرى بكوم امبو على متن الإسعاف الطائر لإستكمال العلاج بالقاهرة

الطفل محمد مصطفى
الطفل محمد مصطفى

تبدأ رحلة السفر إلى المركز الطبى بالشيخ زايد وذلك للعلاج من الإصابة بالشلل الرباعي بعد أن تم القائه فى العجانه الخبز بقرية سلوا بحرى بكوم امبو واخيرا تمت الموافقة من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة للسفر واستكمال العلاج اللازم بالمركز الطبى بالشيخ زايد على نفقه الدولة.

حيث بدأ التحرك من مستسفي اسوان الجامعي بسيارته الاسعاف المجهزة متجهه الي مطار اسوان للسفر إلى للقاهره وذلك لإستكمال العلاج بعدان حدثت عده مضاعفات نتيجة السفر بسيارة الإسعاف وتم عودته إلى مستشفى الجامعة بأسوان والان فى الطريق إلى مطار أسوان.

وذلك للعلاج على نفقه الدولة بعد أن استجابتىالدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة لصرخة ام طفل العجانه بقرية سلوا بحرى بكوم امبو للعلاج على نفقه الدولة.

وتم تجهيز الإسعاف الطائر وذلك لنقل محمد مصطفى المصاب بشلل رباعى بقرية سلوا بحرى بكوم امبو إلى المركز الطبى بالشيخ زايد بعد توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وكذلك الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة وكذلك بتواجد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ووكيل صحة أسوان الدكتور إيهاب عماد حنفي لحظة بلحظه من أجل سفر طفل العجانه المصاب بشلل رباعى إلى القاهرة والعلاج على نفقه الدولة.

أقر أيضاً.. حملة مكبرة على المحال المخالفة بمنطقة الزهور الجديدة بكوم امبو