جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 08:53 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اتحاد بنوك مصر: قرار المركزي بتعديل مواعيد العمل رسالة بعودة الحياة لطبيعتها

قال محمد الإتربي، رئيس اتحاد بنوك مصر رئيس مجلس إدارة بنك مصر الحكومي، إن قرار البنك المركزي المصري الصادر اليوم بتعديل مواعيد العمل بالبنوك؛ يعد رسالةً باستقرار الأوضاع داخل الجهاز المصرفي بعد التعافي من فيروس كورونا المستجد.

وأكد "الإتربي" أن القرار يؤكد رسالة أن الأوضاع أصبحت طبيعية داخل البنوك خصوصا بعد تراجع معدلات الإصابة بذلك الوباء العالمي داخل الكيان المصرفي وهو أمر أصبح ملموسا لدي الجميع.

وأشار إلى أن ذلك القرار سينعكس علي العملاء خصوصا وأن المواعيد الخاصة بالعمل عادت إلى وضعها الطبيعي مع انتهاء موسم الصيف؛ وبناءً عليه سيقلل الضغط علي الفروع البنكية.

وأوضح أنه تم الاتفاق مع البنك المركزي المصري علي عمليات انتظام العمل مع الالتزام بالإجراءات الوقائية للقضاء علي وباء كورونا وتقليل الإصابة به قدر الإمكان، مؤكدا أن الجهاز المصرفي يسعي دوما لتقديم خدمات بنكية متطورة مع التأكيد علي الحفاظ علي صحة العميل و الكوادر البشرية داخل كل فرع بنكي.

وأعلن البنك المركزي المصري اليوم تعديل مواعيد العمل بالبنك اعتبارا من أول سبتمبر المقبل، بحيث تبدأ من الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا بالنسبة للموظفين، ومن الثامنة والنصف صباحا حتى الثالثة عصرا لعملاء البنوك.

محافظ المنيا يتفقد عددا من لجان انتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الثاني