جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:54 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نشرة حوادث الديار| الحرائق والوفيات تتصدر قائمة حوادث اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقع اليوم العديد من الحوادث والتى شملت (حبس ومصرع وحريق ) ، نستعرضها فى السطور القليلة القادمة كالتالى :

في محافظة الدقهلية، أقدم طالب في المرحلة الثانوية يدعى "رضا. ح. م"، 17 عامًا، على الانتحار شنقًأ داخل غرفته بقرية البقلية التابعة لمركز المنصورة، وذلك لرسوبه في امتحان مادة دراسية ورفضه استكمال تعليمه، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة تحت تصرف النيابة.

وشهدت محافظة الغربية حادث مورع، حيث لقيت سيدة وطفلتيها مصرعهن دهسًا بقطار القاهرة المنصورة بمنطقة منشية البكري التابعة لقسم ثان المحلة، أثناء عبورهن للقضبان، وتم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة.

كما لقى شاب مصرعه، متأثرًا بإصابته بعد ساعات من نقله إلى المستشفى، نتيجة وقوع مشاجرة بينه وبين عدة أشخاص، وتم نقله إلى مستشفى العريش العام، وتوفى عقب ذلك.

ضبط المتهمين بالتنمر على سائق”كارو”وقذفه بأكياس مياه

وفي مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، اندلع حريق هائل داخل مصنع للكيماويات، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، عقب الدفع بـ 12 سيارة إطفاء، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

كما نشب حريق داخل عقار سكني بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وتمكن قوات الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق، دون وقوع خسائر بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

ومن جانب آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية خلال 24 ساعة، من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال 1383 لسائق نقل جماعي لعدم إرتدائهم القمامة الواقية، و 1120مركبة مخالفة.