جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 01:52 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية

البنك الأهلي المصري يقدم قرض السيارة بتمويل يصل إلى مليون جنيه

يقدم البنك الأهلي المصري قرض السيارة لعملائه بتمويل يصل إلى 100% من سعر السيارة، وبقيمة تصل حتى مليون جنيه.

ويحرص البنك الأهلي المصري على توفير مدد سداد ذات آجال مختلفة تتناسب مع ظروف العملاء وتصل إلى 7 سنوات. نستعرض في السطور التالية أبرز خصائص وشروط الحصول على قرض السيارة من البنك الأهلي المصري والمستندات اللازمة.

خصائص و مميزات القرض بدون ضامن. تمويل حتى مليون جم. تمويل يصل الى 100 % من سعر السيارة. فترات سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام. سعر عائد تنافسي. برامج خاصه لموظفي الشركات . حد أدنى لصافي الدخل الشهري يبدأ من 1,500 جم. برامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء. بدون مصاريف استعلام ائتماني . بدون مصاريف فتح حساب. المستندات الاساسية المطلوبة من عملاء كافة البرامج صورة بطاقة الرقم القومي سارية. فاتورة مرافق (وفقاً والسياسة المعتمدة).

اقرا ايضا.. مصر المقاصة تعتزم الإنتهاء من بيع حصتها بالنشاط الرياضي خلال شهر

شروط القرض آلا يقل عمر المقترض عن 21 عام و لا يزيد عن 60 عام في نهاية القرض للموظفين. آلا يقل عمر المقترض عن 25 عام و لا يزيد عن 65 عام في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

العمولات و الرسوم يتم سداد نسبة مصاريف ادارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدماً (وفقاً والسياسة المعتمدة) . عمولة السداد المبكر للقرض (الكلي والجزئي) 3% من المبلغ المطلوب سداده. غرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد.