جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 02:47 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تحسن الحالة الصحية للطفل ”امين خالد” المصاب بحروق بعد علاجه بمستشفى أسوان الجامعى

تحسن حالة الطفل امين خالد المصاب بحروق بالجسم
تحسن حالة الطفل امين خالد المصاب بحروق بالجسم

يشعر الطفل امين خالد بتحسن فى حالته الصحية بعد أن أصيب بحروق عميقة وبالغه الخطورة حيث أكدت والدته بأن حالته الصحية مستقرة وفى تحسن مستمر بعد ما كان فى مرحلة خطرة واستكملت والدته الحديث بأن ابنها امين خالد كان فى ظروف صعبه نتيجة عمق الحروق كثرتها والان حالته تحسنت وأصبح فى حالة مستقرة.

وترجع تفاصيل الحادثه بأنه تعرض طفل يدعى امين خالد يبلغ من العمر 11 عاما لحرق من الدرجة الثانية بجسمه أدت إلى جروح عميقه حيث تم علاجها بالخطأ مما أدت إلى سوء حالته الصحية واستغاث اهل الطفل باللواء أشرف عطية محافظ أسوان وكذلك الدكتور / احمد غلاب رئيس جامعة اسوان.

حيث تعرض الطفل داخل منزله لحروق متفرقة بالجسم أدت إلى جروح عميقه من الدرجه التانية وتم علاجه بالخطأ فى عيادة خاصة لأحد أطباء أسوان ، وبعد 4 أيام من العلاج ساءت حالة الطفل.

يذكر ان المستشفى لم تستقبل الحالة فور وقوع الحادث مباشرة والطفل كان يرقد بالمنزل ويعانى ويصارع الموت وبعد ما استغاثة أسرته الطفل باللواء اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تمت الموافقة على الفور لإنقاذ الطفل من الموت بعد أن ساءت حالته الصحية كما وكذلك موافقة الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان لعلاج الطفل بالمستشفى وتم علاجه وحالته الصحية تتحسن يومآ بعد يوم.

أقر أيضاً.. محافظ أسوان يشيد بالجهود المبذولة من المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع جمعية نهر الخير بكوم امبو

محمد ابراهيم_ميرنا الهلباوى_الزمالك وحرس الحدود_بيراميدز_تنسيق الدبلومات الفنية2020_سعد لمجرد_تردد اون سبورت_امين المهدى_الملصق الالكترونى_محمود كهربا_حريق سوريا_احمد فتحى.