جريدة الديار
الأربعاء 22 مايو 2024 02:11 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تعليم الإسكندرية تقرر منح الطلاب الدرجة كاملة .. بعد اكتشاف أخطاء في امتحان الجبر رسالة ماجستير بكلية الآداب ..”دراسة ميدانية مطبقة على مدينة المنصورة عن دور القيادات الإدارية النسائية فى تحقيق الحوكمة الرشيدة ” بنك مصر يوقع عقد قرض طويل الأجل ب 990 مليون جنيه مع شركة ايديتا محافظ دمياط تجرى زيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية لرأس البر لمتابعة سير العمل وتقرر إحالة ٢ من العاملين للتحقيق لخروجهم بدون اذن لمتابعة منظومة العمل بكافة الملفات زيارة مفاجئة من محافظ دمياط لمقر الوحدة المحلية بالسنانية محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى ”بسبب مشادة كلامية نسي الفرامل” اعترافات سائق ابو غالب السيسي يؤكد حرص مصر على وقف نزيف الدم في غزة وتعزيز ثقافة السلام حقيقة واقعة محاولة خطف طالب بالقاهرة: شائعة أم حقيقة؟ هل تبيع الحكومة المصرية مستشفياتها؟ ....وزارة الصحة والسكان تجيب 8101 طلب من المواطنين بالشرقية لإستخراج شهادات البيانات والتصالح البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024

لميس الحديدي: إنتخابات الاستقطاب الحاد وقد تكون الاعلى تصويتاً في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية

وصفت الاعلامية لميس الحديدي الانتخابات الامريكية 2020 بانها إنتخابات الاستقطاب الحاد مشيرة إلى أنه حتى مساء اليوم قام بالتصويت نحو 102 مليون أمريكي بما يعادل 48% من إجمالي من لهم حق التصويت أضافت عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة " الاقبال على عملية التصويت اليوم كان ضخماً في معظم الولايات حيث تشهد إقبالاً وهذا يعني أن هذه الانتخابات ربما تكون الاعلي تصويتاً في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية ".
وأردفت قائلة " لاتصدقوا أرقام الاستطلاعات لانها خدعتنا في عام 2016 وقد تفعل ذلك الان لنصدق فقط أرقام الفرز وتلك قد تستغرق وقتاً طويلا بسبب الاقتراع المبكر عبر البريد .
وشددت الحديدي أنه لولا أزمة كورونا والتعامل معها هي المفتاح الاهم ولولاها لما كان هناك فرصة للترشح من قبل اي مرشح ديموقراطي حيث أن الاداء الاقتصادي لترامب في مجمله كان أهم ملفاته الناجحه ".
وتابعت الحديدي قائلة " هذه الانتخابات لن تكون معتاد في موعد ظهور نتيجتها فقد تتأخر بعض الوقت .. خاصة وأن هناك إحتمالات لتكون الفوراق بسيطة رغم إعلان ترامب انه سعيلن النتيجة بشكل إستباقي وقد تتطور الامور ويتم اللجوء للمحكمة لحسم الامر ".
وتابعت الحديدي " كلا المرشحين يعملان على تجييش جيش من المحامين تحسباً للقضايا وهذه اول إنتخابات قد يشوبها العنف وإن لم يحدث ذلك حتى الان لكن هناك حالة من الترقب ولازال العنف محتملاً ولذا أحيط البيت الابيض بسياج كبير لاول مرة نرى هذا المشهد بالاضافة لتغطية كافة المحلات التجارية بألواح خشبية تحسباً لاية أعمال عنف محتملة ".
وأتمت الحديدي قائلة " وسط هذا كله لازال العالم ينتظر نتيجة هذه الانتخابات التي ستحدد الكثير للجميع سواء الصين أو إيران أو روسيا وأوروبا وتركيا وإسرائيل بالاضافة للمنطقة العربية ".

اقرا ايضا

رئيس البرلمان العربي يدين الحادث الإرهابي في فيينا ويدعو إلى تكثيف الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب والعنف والتطرف

مي عز الدين_االنمسا_بدر بانون_انتخابات أمريكا_رئيس الوزراء_النتخابات الأمريكية 2020-درة_حادث البدرشين_كاملة أبو ذكري_مباراة الزمالك والرجاء