جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 06:18 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد موسى: ”يا ترى نقيب الممثلين مش مكسوف من اللي حصل في الجونة”؟

قال الإعلامي محمد موسى إن إصابة الفنانة سارة عبد الرحمن بفيروس كورونا عقب مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، لا يمثل أمرا شخصيا، إنما هي مشكلة عامة، وذلك لأنه يوجد إصابات كثيرة بين عدد من الفنانين المشاركين في المهرجان.

وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، إن نقيب الممثلين أشرف زكي رفض الإجابة على اتصالات البرنامج بهذا الشأن، قائلا "أنا مبعملش مداخلات للقنوات"، ليجيبه "موسى" قائلا: "أنت مبتتكشفش على قنوات يا دكتور، بتتكسف، دا أنت نقيب الممثلين، طيب بذمتك مش مكسوف من اللي حصل في الجونة".

وتابع محمد موسى: "الموضوع مش سارة عبدالرحمن بس، لا فيه فنانين تانيين، منهم فنان أعلن عبر صفحته إنه أصيب بكورونا، ومسح البوست بعدها بدقايق"، مردفا: "السؤال المهم اللي بطرحه على المهندس نجيب ساويرس ونقيب الممثلين أشرف زكي، الناس دي لما جالهم كورونا إزاي خرجوا من الجونة، كان المفروض يتعملهم عزل صحي لمدة 14 يوم داخل الجونة".

أمهات مصر و ائتلاف أولياء الأمور يشيدان بقرار تسديد المصروفات علي أربع أقساط

الانتخابات الأمريكية 2020-عثمان 32-الاهلي والزمالك-مسلسل ما وراء الطبيعه netflix-بي بي سي-الزمالك ضد الرجاء-نتائج الانتخابات الأمريكية 2020-موعد مباراة الزمالك-انتخابات امريكا-عيد الحب