الإثنين 4 مارس 2024 07:23 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عضو القومي للمرأة: المجلس يدعم أي فتاة تتعرض للابتزاز عالم أزهري: استعدوا لرمضان بالإنفاق والقرآن فريق طبي ينقذ حياة شاب إثر جرح نافذ بالصدر بمستشفي الزقازيق العام ميناء دمياط يشارك في اجتماع مجلس إدارة الموانئ العربية محافظ الجيزة: 400 منفذ ثابت ومتحرك لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين البحرية البريطانية تصادر شحنة مخدرات ضخمة في ”الكاريبي” جامعة القاهرة توضح : حكم حبس رئيس الجامعة غير واجب النفاذ وقيد الاستئناف عبر خاصية الفيديو كونفراس : وزيرة البيئة تلتقي بصحفيين الإعلام البيئي لعرض التأثيرات البيئية الخطيرة الناجمة عن قذائف الحرب بقطاع غزة وزيرة البيئة تشارك في إطلاق التقرير الأول لمُبادرة ENACT وتؤكد على أهمية الحلول القائمة على الطبيعة في مواجهة تغير المناخ وفقدان التنوع... النائب اشرف ابو العلا يطلب تحويل ملفات فيها شبها فساد بدكرنس وشربين للنيابة العامة «المرأة وتحديات السمنة » بالمركز الافريقي لصحة المرأة وكيل المديرية يتابع انتظام سير العملية التعليمية ويشهد حفل ختام الأنشطة لرياض الأطفال بالرحمانية

محمد حماقى يحقق 105 ملايين مشاهدة على يوتيوب ب «كل يوم من دة»

محمد حماقى
محمد حماقى

حقق ألبوم النجم محمد حماقى "كل يوم من ده"، ما يقرب من 105 مليون مشاهدة على قناة "نجوم ريكوردز"، بموقع "يوتيوب"، منذ طرح الألبوم على مدار 60 يوماً فقط.

وكانت شركة "نجوم ريكوردز"، قررت طرحت ألبوم محمد حماقى بشكل يحدث لأول مرة فى مصر، وهى عبارة عن "ألبومين فى ألبوم"، كما تم طرح الألبوم فى موعد محدد، فى جميع الأماكن فى مصر.

ألبوم "كل يوم من ده" يتكون الـ "سي دى" الأول "A SIDE" يضم 10 أغنيات وهم "يزلزل"، و"كل يوم من ده"، و"ليلى"، و"عيونى سهرانة"، و"صور"، و"وأعمل ايه"، و"بقيت معاه"، و"يا غربة"، و"م البداية"، و"يا ستار".

أما "B SIDE"، فيضم "قدام الناس"، و"كفاية حلول وسط"، و"راضينى"، و"راسمك فى خيالى"، و"لا عتاب ولا حيرة"، و"الحكاية حكايتنا"، و"عاش من شافك"، و"خلينا زاى ما إحنا"، و"قالو عنك"، وخدنى اليك".

ألبوم "كل يوم من ده" يُعد التعاون الثالث الذى يجمع بين شركة "نجوم ريكودز" مع الفنان محمد حماقى، حيث سبق وأن قدما من قبل "من قلبى بغنى"، وألبوم "عمره ما يغيب".