جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 12:03 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف ” صور ” وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق بأحد لجان الشهادة الإعدادية واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول نائب محافظ البحيرة تستقبل وفد لجنة الشئون الخارجية الصينى بمدينة رشيد ” صور ” شعلة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني رئيس هيئة تنشيط السياحة يستقبل وفدا من أعضاء مهرجان الإسكندرية السينمائي وزيرة البيئة : ٣٠٠ مليون يورو إستثمارات في مجال التوافق البيئي في الصناعة و٢٥٠ مليون يورو إستثمارات مستقبلية مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه إسرائيل تستهدف قياديًا بحزب الله ومرافقه على طريق دمشق-بيروت جالاتا سراي يتنافس مع أندية تركية على ضم النني ومحمد عبد المنعم 5 مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار روسيا تسيطر على بلدة جديدة في مقاطعة خاركيف

الموت يفجع الفنان إبراهيم السمان... التفاصيل

أعلن الفنان إبراهيم السمان صباح اليوم عن وفاة عمه ولم يحدد موعد العزاء أو الجنازة أو يكشف عن سبب الوفاة.

كتب إبراهيم السمان علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:" البقاء لله وحده.. عمي في ذمة الله.. اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها.. أشهد الله أنه كان نعم الأب للجميع”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان إبراهيم السمان خلال السباق الدرامي الرمضاني 2020 برنامج كريزي تاكسي الذى عرض عبر شاشة شاشة قنوات الحياة وكانت تعتمد فكرة البرنامج يعتمد على أن يقوم سائق التاكسي الذي يجسده الفنان إبراهيم السمان بتقديم شخصيات متخلفة يتقمصها مثل محمود الجندي إسماعيل يسري، وتبدأ سلسلة المواقف المضحكة مع ضحاياه.

اقرا ايضا... أغنية نفس النهاية تقترب من 3 مليون

محمد رمضان-رضوى الشربيني-مسلسل ضربة معلم-بروسيا دورتموند-روجينا-مسلسل الا انا اول السطر-ترتيب هدافي الدوري الانجليزي-ترتيب الدوري الانجليزي-الاهلي-يوفنتوس ضد كالياري.