جريدة الديار
الجمعة 31 مايو 2024 06:00 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«الصحة المهنية وتحسين البيئة » ندوة برعاية بمجمع إعلام الجمرك تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعو لحضور مباريات فريق هارلم جلوبتروترز بالمجان البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بأرتيريا الشرقية يطمئن على انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 نميرة نجم وكريم مدرك يبحثان بالسويد الحرب في غزة و الهجرة في إفريقيا وزراء البيئة والتخطيط والتنمية المحلية والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المُخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت بتكلفة 495 مليون جنيه ”البيئة” تنظم دورة تدريبية حول ”المدن والمباني الخضراء” لبناء قدرات العاملين في مجال الإستدامة البيئية صحة الإسكندرية تحذر من سمكة الأرنب وشرائح الفيليه بعد عطل كبير وشكاوى عديدة.. عودة فيسبوك للعمل مكافآت مالية ضخمة.. تحرك مثير من الأهلي في الفيفا خطوات استخراج تصريح العمل اونلاين بسبب رفح الفلسطينية.. صور ذكاء اصطناعي تقلب موازين تيك توك وإنستجرام

سحر القاضي: مبادرة طيبة من حزب الوفد لدعم السياحة الدينية

أعربت النائبة الوفدية سحر القاضي عن سعادتها بالمشاركة في زيارة منطقة مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام بمنطقة الأراضي المقدسة جبل موسى ودير سانت كاترين، مشيرة إلى أن الزيارة لها أثر إيجابي كبير وهو تنشيط السياحة الدينية.

وقالت القاضي إن الزيارة كانت تضم عدد كبير من شباب حزب الوفد من مختلف المحافظات وجميعهم لديهم حس وطني وسياسي كبير وهذا ما يميز شباب الوفد، مشيرة إلى أن الزيارة مبادرة طيبة من حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة لدعم السياحة الداخلية وهذا هو دور حزب الوفد طوال تاريخه .

ووجهت القاضي الشكر للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد على دعمه ورعاية للزيارة، لافتة إلى أنه لم يدخر جهدا في تقديم الأفضل للوطن والمواطنين، ومواقفه الوطنية يعلمها الجميع سواء من خلال رئاسته لبيت الأمة أو رئاسته للجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب .

وتابعت النائبة الوفدية قائلة "الشكر موصول لرجال القوات المسلحة والشرطة على الجهد الذي يقدمونه من أجل توفير الأمن والأمان في كل ربوع مصر وليس محافظة سيناء فقط" .

فيما أكد شباب الوفد المشاركين في الفوج السياحي على أهمية دعم السياحة الداخلية خاصة بجنوب سيناء، مشيرين إلى أن مصر دولة تتمتع بالعديد من المزارات السياحية التي يقصدها السائحين من جميع انحاء العالم، مناشدين كافة القوى السياسية والأحزاب والمجتمع المدني لدعم وتنشيط السياحة الدخلية.