جريدة الديار
السبت 1 يونيو 2024 06:52 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظة كفرالشيخ تعلن عن طرح عدد ( 30 ) قطعة أرض مرفقة بالمرحلة الأولى بالمنطقة الصناعية بمطوبس

كفرالشيخ
كفرالشيخ

أعلنت محافظة كفرالشيخ عن طرح عدد ( 30 ) قطعة أرض مرفقة بالمرحلة الأولى بالمنطقة الصناعية بمطوبس من 7 ديسمبر 2020 حتى 14 يناير 2021

⬅️ على ان يتم تقديم الطلبات والملفات من خلال مكتب الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والكائن بالدور الرابع بمبنى ديوان عام محافظة كفر الشيخ خلال الفترة من 7 ديسمبر 2020حتى 14 يناير 2021

✔️المستندات المطلوبة من الشركات / المنشأت الفردية:-

-نموذج طلب الموافقة على إقامة المشروع وتخصيص الأرض.

-دراسة جدوى للمشروع معتمدة من إحدى المكاتب المعتمدة وليس من المستثمر أو الشركة ذاتها، مرفق بها برنامج زمنى لتنفيذ المشروع خلال عامين يبدأ من تاريخ إستلام الأرض وفى حالة عدم الالتزام سيتم السير في إجراءات سحب قطعة الأرض وفقاً لما ورد بنص المادة رقم ( 67 ) من قانون الأستثمار رقم 72 لسنة 2017 في هذا الشأن.

-رسم كروكى مبسط بين توزيع خطوط الإنتاج على المساحة المطلوبة / أو كيفية استغلال المساحة المطلوبة .

-سابقة الخبرة ان وجدت.

-مستندات الملاءة المالية للشركات والمنشأت القائمة ( المركز المالى المعتمد عن أخر ثلاث سنوات + كشف حساب بنكى باسم الشركة/ صاحي المنشأة) بما يفيدتوافر ما يعادل نسبة 30 % من التكلفة الاستثمارية الواردة بدراسة الجدوى الاقتصادية.

-مستندات الملاءة المالية للشركات والمنشأت حديثة التأسيس ( أخر مركز مالى معتمد + كشف حسلب بنكى باسم الشركة + صاحب المنشأة ) بما يفيد توافر مايعادل نسبة 30% من التكلفة الاستثمارية الواردة بدراسة الجدوى الأقتصادية.

-مستخرج من سجل تجارى حديث ( لم يتجاوز فترة ثلاثة اشهر من تاريخ الإصدار خلال فترة الإعلان) + صورة البطاقة الضريبية .

-صورة من بطاقة الرقم القومى سارية لمقدم الطلب على أن يكون مذكور أسمه بالسجل التجارى وله الحق في الإدارة والتوقيع .

- صورة من بطاقة الرقم القومى سارية لوكيل مقدم الطلب وصورة من التوكيل الصادر له على ان يتضمن التوكيل ما يخول له التقدم في الإعلان.

-إيصال سداد قيمة جدية إقامة المشروع بالمنطقة الصناعية وقدره 52000 جنيه، ويتم السداد عن طريق خزينة ديوان عام محافظة كفرالشيخ، او السداد عن طريق البنوك علماً بأن الكود المؤسس للديوان العام (20600101) بأى فرع من فروع البنك ( الاهلى المصرى – القاهرة – مصر) ولم يتم اعتماد التحويل الا بعد ظهور المبلغ بحسابات الديوان العام .

-إيصال سداد مقابل خدمات الهيئة بمبلغ 5000 جنيه مصري ( لاتسترد ) – بالحساب البنكى رقم ( 3/88519/450/ 9) بالبنك الاهلى المصرى فرع كفرالشيخ الكائن بشارع الجيش – محافظة كفرالشيخ.

✔️المستندات المطلوبة من الافراد الطبيعين :-

- نموذج طلب الموافقة على إقامة المشروع وتخصيص الأرض

- دراسة جدوى للمشروع معتمدة من احدى المكاتب المعتمدة وليس من المستثمر او الشركة ذاتها، مرفق بها برنامج زمنى لتنفيذ المشروع خلال عامين يبدأ من تاريخ استلام الأرض وفى حالة عدم الالتزام سيتم السير في إجراءات سحب قطعة الأرض.

- رسم كروكى مبسط يبين توزيع خطوط الإنتاج على المساحة المطلوبة / أو كيفية أستغلال المساحة المطلوبة.

-سابقة الخبرة إن وجدت.

-مستندات الملاءة المالية ( كشف حساب بنكى باسم مقدم الطلب ) بما يفيد توافر مايعادل نسبة 30 % من التكلفة الاستثمارية الواردة بدارسة الجدوى الاقتصادية.

-صورة من بطاقة الرقم القومى سارية لمقدم الطلب – صورة من بطاقة الرقم القومى سارية لوكيل مقدم الطلب وصورة من التوكيل الصادر ه على ان يتضمن لتوكيل مايخول له التقدم في الإعلان.

-إقرار بتأسيس منشأة فردية أو شركة شخص واحد لممارسة ذات الغرض او النشاط المتقدم عليه حال الموافقة على التخصيص وقبل استلام الأرض وموافاه المحافظة بمستخرج رسمي من السجل التجارى ( وذلك حال تقديم الطلب من شخص طبيعى بصفة فردية).

-إقرار بتأسيس شركة بذات المؤسسين / الشركاء لممارسة ذات الغرض المتقدم عليه حال الموافقة على التخصيص وقبل استلام الأرض وموافاة المحافظة بمستخرج رسمي من السجل التجارى.

-إيصال سداد قيمة جدية إقامة المشروع بالمنطقة الصناعية وقدرة 52000ويتم السداد عن طريق خزينة ديوان عام محافظة كفرالشيخ او السداد عن طريق البنوك علماً بأن الكود المؤسس للديوان العام (20600101) بأى فرع من فروع البنك ( الاهلى المصرى – القاهرة – مصر) ولم يتم اعتماد التحويل الا بعد ظهور المبلغ بحسابات الديوان العام.

-ايصال سداد مقابل خدمات الهيئة بمبلغ 5000 جنيه مصري ( لا تسترد ) بالحساب البنكى رقم (3/88519/450/9) بالبنك الاهلى المصرى فرع كفرالشيخ الكائن بشارع الجيش – محافظة كفرالشيخ.

«ضحك ولعب وجري وبحر» فنانين زمان فى مصيف بلطيم بكفرالشيخ

صابرين-الطقس اليوم-برشلونة ضد يوفنتوس-ريتااورا-شريهان-الانتخابات-ميلان-بنك المعرفة المصري-انتخابات مجلس النواب-اخبار الطقس اليوم