جريدة الديار
الخميس 25 يونيو 2026 05:45 صـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عميد كلية الصيدلة بجامعة المنوفية يشارك في فعالية دولية رفيعة المستوى تحرك عاجل من وزير الصحة بعد الاعتداء على طبيبة أسنان محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن الدولار وسياسة الفيدرالي المتشددة يضغطان على أسعار النحاس والمعادن الصناعية حديقة الأزهر تعلن ضوابط جديدة للزيارة بدءًا من يوليو التأمين الاجتماعي: الحد الأقصى لصاحب المعاش الذي يخرج هذا العام 13360 جنيها جيش الاحتلال يعلن إصابة جندي في انفجار جنوب لبنان التأمينات: الحد الأقصى لقيمة زيادة المعاشات الجديدة 2550 جنيهًا أعلى فائدة 22%.. قائمة عوائد شهادات البنك الأهلي 2026 مدبولي: هيكلة الجهاز الإداري لرفع الكفاءة وتقليل تداخل الاختصاصات دون الاستغناء عن أي موظف رئيس جامعة المنصورة الأهلية يستقبل وفد جامعة مانشستر البريطانية وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة

صحة الدقهلية: خروج 10 متعافين من كورونا في يومين بتمي الامديد

صحة الدقهلية
صحة الدقهلية

أعلنت صحة الدقهلية عن خروج 10 متعافين من فيروس كورونا خلال يومين بعزل تمي الامديد

جاء ذلك حيث أعلن الدكتور سعد عبد اللطيف مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية اليوم عن خروج 10 متعافين من فيروس كورونا خلال يومين من مستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد بعد تحول التحاليل من إيجابية إلى سلبية وشفائهم تمامًا من الإصابة بفيروس كورونا

حيث تم تلقيهم العلاج اللازم طبقا لبروتوكول العلاج لوزارة الصحة.

و قدم مكي بالشكر لكل الأطقم الطبيه بصحةت الدقهلية المتناوبه على الخدمه بمستشفى تمى الأمديد مشيدا بالجهود التي يبذلها أبطال الجيش الأبيض في سبيل خدمة المرضى للوصول إلى أفضل النتائج

وناشد المواطنين باتباع تعليمات وزارة الصحة في هذا الصدد ولبس الماسك وخاصة في الاماكن العامة وأماكن العمل والتجمعات والالتزام بالتباعد الاجتماعي.. ..

اقرأ لي أيضا ٠٠ تعليم الدقهلية : إحتفالية تكريم بإدارة الجمالية تتحول لسيمفونية حب ووفاء لمصر وللسيسي