جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:21 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تقديرا لجهدهم .. تكريم مركز تدريب الكنوز لتجديده شهادة الايزو للسنة الثامنة على التوالي

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم المهندس رجب عرفة رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب العاملين بالادارة العامة للتدريب و ذلك لتميزهم و تقديرا لجهدهم في استمرار حصول مركز تدريب الكنوز على شهادة الأيزو 9001/2015 للسنة الثامنة على التوالي.

يذكر ان المراجعة الخارجية على شهادة الأيزو 2015 /9001 الحاصل عليها المركز تمت يوم الاحد الموافق ٣ يناير ٢٠٢١ بدون وجود أيه ملاحظات ، وأثبتت المراجعة التزام المركز بنظام الجودة طبقا للايزو 9001 على مدار الثماني سنوات الماضية .

كما أثنى المهندس رجب عرفة على جهد العاملين بالإدارة مما كان له بالغ الأثر في استمرار الحفاظ على نظام الايزو 9001/2015 طوال السنوات الماضية هو ليس بجديد على المركز مؤكدا اهمية التدريب في رفع المستوى الفنى والإداري بالشركات وهو ما يحظي باهتمامه لرفع معدلات الاداء للشركة .

وفي الختام سلم رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب شهادة تقدير للعاملين بالإدارة العامة للتدريب تقديرا لجهودهم مطالبا اياهم بمزيد من الجهد والعمل للحفاظ على نجاحهم المتواصل.

كما تتقدم الإدارة العامة للتدريب بالشكر للمهندس رجب عرفة خليل رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب علي الدعم والتوجيه و التشجيع المستمر لجميع العاملين بالاداره.

وأقر أيضا ..

” سوهاج في أسبوع ” تفتتح 5 مشروعات خدمية بتكلفة تخطت 13 مليون جنيه .. و تلقت أكثر من 30 ألف طلب تصالح

حسن الرداد-احمد السقا-Manchester united-عمرو مرموش-برشلونة-رحاب الجمل-قرعة دورى ابطال افريقيا-نهى العمرى-هداف الدورى المصرى-ترتيب هدافى الدورى الانجليزى