الإثنين 4 مارس 2024 11:41 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عضو مجلس الشيوخ الأمريكي للكونجرس : لقد حاكمنا ترامب مرتين ليكون عبرة لاي ديكتاتور في المستقبل

أرشيفية
أرشيفية

قالت اليزابيث وارن عضو مجلس الشيوخ الأمريكي في تغريدة لها خلال حسابها على تويتر.. تم مساءلة ترامب مرة واحدة لمطالبة حكومة أجنبية بالتدخل في انتخاباتنا والتستر ، تم اتهامه مرة أخرى لتحريضه على الغوغاء للإطاحة بديمقراطيتنا. يجب أن يرسل مجلس الشيوخ رسالة: لن يُسمح لأي رئيس مرة أخرى بالتصرف مثل ديكتاتور ثنائي بت.

وفي تغريدة سابقة لها قالت.. هناك سبب للتفاؤل في معركتنا لإنهاء هذا الوباء حيث بدأت تطعيم أبطالنا في الخطوط الأمامية. ومع ذلك ، فإن تأثير فيروس كورونا لن يختفي بين عشية وضحاها. إن احتياجات الأسر الأمريكية العاملة تزداد إلحاحًا كل يوم تظل فيه الإغاثة "متوقفة". ركض بايدن هاريس على منصة العدالة الاقتصادية والعرقية الأكثر تقدمًا بين أي مرشح انتخابات عامة على الإطلاق. الآن ليس الوقت المناسب لتسليم المفاتيح إلى جماعات الضغط في الشركات.

اقرأ مقالتي الافتتاحية حول سبب حاجة الديمقراطيين إلى اتخاذ خطوات جريئة من أجل الشعب الأمريكي. انتظر ميتش مكونيل شهورًا لتمرير مشروع قانون إغاثة غير كافٍ بشكل مخجل. الآن يتخلى ترامب عن العائلات التي هي في أمس الحاجة إلى شيكات بطالة للحصول على الطعام والإيجار. يحتاج الجمهوريون إلى التوقف عن ممارسة الألعاب بينما يتضور الأميركيون جوعا.