جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:46 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع مصر تستضيف المؤتمر الأول فى الشرق الأوسط للتوعية وعلاج مرض انحلال الجلد الفقاعى وكيل تعليم الغربية يعقد الاجتماع الدوري بأعضاء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالغربية وكيل وزارة التربية والتعليم يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية ” صور ” بدء تجهيز الكوادر لانتخابات المحليات ومجلس الشيوخ “التخطيط” و”النيابة الإدارية” يطلقان برنامج ”تنمية مهارات الحاسب الآلى” محاضرات توعوية لزيادة الوعي لدى العاملين بمستشفيات جامعة الإسكندرية حملة مكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة العشوائية بدمياط إطلاق سراح بعض الرهائن المختطفين من على متن 3 حافلات فى مالى الرئيس العراقي يؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع أذربيجان في جميع المجالات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس 10 توصيات مهمة.. وزير العدل يختتم فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي

نادر مصطفى: أسامة هيكل انضم إلى وسائل الإعلام المعادية بعد الهجوم على صحفيي مصر.. فيديو

قال النائب نادر مصطفى، وكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، خالف الدستور بالجمع بين منصبي وزارة الإعلام ورئاسة شركة مدينة الإنتاج الإعلامي.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «النواب طالبوا هيكل برد الراتب الذي تقضاه من رئاسة مدينة الإنتاج الإعلامي»، مشيرا إلى أن هيكل قام برفع راتبه بمدينة الإنتاج الإعلامي إلى 100 ألف.
وأشار إلى أنه أشاد بجهود هيكل في تطبيق الإجراءات الاحترازية بمختلف وسائل الإعلام، لافتا إلى أن وزير الإعلام تسبب في حدوث تباعد غير مسبوق بين الوزارة والصحفيين والإعلاميين.
وأكمل «وزير الدولة للإعلام لم يزور أي مؤسسة صحفية حتى قبل أزمة كورونا»، مشيرا إلى أن وزير الدولة الإعلام اقترض 180 مليون جنيه لشراء الشركة التي تملك فندق موفنبيك بـ 300 مليون جنيه معلقا «حدوتة أغلى شوية ورق في تاريخ مصر، نحن نتحدث عن شبهة إهدار مال عام».
وأردف «أسامة هيكل انضم إلى الإعلام المعادي حينما وصف الإعلاميين المصريين أنهم يكتبون ويعملون بتوجيهات»، معلقا «وقفة أسامة هيكل في مجلس كانت مشينة».

اقرا ايضا|

خاص للديار.. وزير التعليم يحدد طريقة امتحانات الثانوية العامة ”ورقياً ام إلكترونياً”

قرعة كاس العالم للاندية-وقفة رجالة-كأس العالم لكرة اليد-سارة الطباخ-تورتة نادى الجزيرة-ترتيب الدورى المصرى-جدول الدورى المصرى-زواج التجربة-مصر والسويد-ارسنال-ميلان-مسلسل لؤلؤ الحلقة 17-بايرون ميونخ-سيدات نادى الجزيرة