جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 01:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رفع 200 طن مخلفات قمامة واتربة بنطاق دائرة جهينه في سوهاج

جانب من إعمال الحملة
جانب من إعمال الحملة

نفذت رئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينه برئاسة احمد البدري رئيس المركز ولليوم الثاني علي التوالي إستمرار رفع كفاءة الطرق والمناطق الحيوية وأسفرت عن رفع ما يقارب من رفع 200 طن مخلفات قمامة واتربة.

ومن جانبة قال احمد البدري أن الوحده المحلية قامت بالحملة تنفيذا لتعليمات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بعمل بالإهتمام بأعمال النظافة بالمدن والأحياء والقري لرفع كفاءة الشوارع والطرق والميادين .

وأوضح البدري انه تم دفع معدات الوحدة المحلية لإستكمال أعمال رفع كفاءة الطريق من ماكينات الرفع حتي مدخل جهينة بجوار النافورة ، و تم تمهيد وتوسعة ورفع المخلفات والأتربة والتشوينات من علي جانب الطريق من الناحية الغربية فضلاً عن أعمال النظافة اليومية من تفريغ الحاويات ورفع المخلفات والقمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة جهينة .

حيث تم رفع أكثر من 200 طن من المخلفات والأتربة ،وذلك بإشراف المهندس علي محمد بهنس نائب رئيس المركز ومشاركة معدات ومسئولي النظافة بالوحدة المحلية مع إستمرار أعمال النظافة ورفع كفاءة الشوارع علي مدار اليوم .

وأقر أيضا ..

نائب محافظ سوهاج يتابع سير العمل بالمركز الحضري الطبي ويتفقد أعمال الإحلال والتجديد بمستشفى جهينة المركزي

قرعة كاس العالم للاندية-وقفة رجالة-كأس العالم لكرة اليد-سارة الطباخ-تورتة نادى الجزيرة-ترتيب الدورى المصرى-جدول الدورى المصرى-زواج التجربة-مصر والسويد-ارسنال-ميلان-مسلسل لؤلؤ الحلقة 17-بايرون ميونخ-سيدات نادى الجزيرة