جريدة الديار
الأربعاء 1 مايو 2024 11:31 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التشكيلي محسن منصور يستعيد زكرياته مع أصدقائه الفنانين بأهم الأماكن

محسن منصور
محسن منصور

استعاد الفنان التشكيلي محسن منصور أهم ذكرياته بنشر مجموعة من الصور المختلفة له مع اصدقائه علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

وذكر التشكيلي محسن " ايام لا تنسى .. وأشخاص حفرت بهم أحلى لحظات العمر وأرض تنضح بذكريات وطن عظيم وبطولات رجال منهم من رحل ولكنه يعيش في وجداننا ..

وأضاف محسن" إن الزعيم جمال عبد الناصر هو الحاضر الغائب في هذه الذكرى لأنه البطل بلا منازع لأنه هو السد العالى والجسر الذي مازلنا نعبر عليه ..

نكاد نسمع نبرات صوته من بين ركام وأحجار وتدفق مياه النيل بالسد العالي بأرض الذهب أسوان .. هو ومن معه رجال عظماء بنو معا وشيدو وأرادو فأستطاعوا٠ وأكد منصور " ونحن من بعدهم أبناؤهم وتلاميذهم نحمل الذكرى ونعيش بها ولها ، هم الكبار اللذين حفظنا لهم عن ظهر قلب منجزهم العظيم .

. جميعنا نسجل ونوقع لوحاتنا التي تنقل الحدث بأسوان مع أساتذة وفنانين مصر الكبار سجلو وسجلت معهم هذا المنجز الجبار الذي حمى مصر وأسقاها من معينه ومياهه الطيبة وكأنها من الجنة أعتبرهم شهود على العصر سيذكرهم التاريخ وأستعرض بعض منهم مع حفظ الألقاب الفنانين / سيد سعد الدين ، ميرفت السويفي ، أحمد عبدالجواد ، محمد أسحاق، خالد هنو ، إبراهيم العطار إيمان حكيم ، هشام فرغلي ومعهم محسن منصور وآخرون من فناني مصر المحروسة لكونهم بصدق رسموا ولونوا ونحتو فهم أيضا عظماء لأنه أبدعوا ..

إذا هي لوحة الشرف التي مازالت تكتب بأسماء تحفر بجمال على جدار الشرف والمسيرة لم تنتهي بعد بهمة الرجال وسوف تستمر و تكتب من الأزل إلى الأبد فجميعنا مارون إلا الأرض والمنجزات والتاريخ ومصر .

.. واشار التشكيلي " المناسبة تجمع ملتقى سلسليل النيل بأسوان بقيادة المايسترو أحمد عبدالجواد برعاية كاملة من معالي وزير الري دكتور محمد عبدالعاطي وسعادة رئيس هيئة السد العالي المهندس الخلوق حسين جلال ... تحياتي لكم محسن منصور

محمود عبدالغفار_حسام حسن_عمرو جمال_مصر والدنمارك كرة يد_برشلونة_ليفربول وتوتنهام_مسلسل لؤلؤ الحلقه 25_مروة محمد_مباراة مصر والدنمارك_سمية الخشاب