جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 03:24 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

انفجار عبوة ناسفة في نيودلهي

هجوم سفارة إسرائيل بالهند
هجوم سفارة إسرائيل بالهند

كشف موقع "والاه" العبري، صباح اليوم السبت، تفاصيل جديدة حول التفجير الأخير الذي وقع قرب السفارة الإسرائيلية في نيودلهي بالهند، وقال مراسل موقع "والاه" العبري "باراك رافيد"، إن تقارير إعلامية في الهند أفادت بأن منظمة تدعى جيش الهند تحملت المسؤولية عن وضع القنبلة قرب السفارة الإسرائيلية.

وأضاف "رافيد" أن محققي الشرطة الهندية حددوا رسائل على قنوات برقية تظهر مسؤولية عن منظمة تحمل هذا الاسم، بعد أن تم فحص القضية، وبين أن محققي الشرطة الهندية الذين فحصوا لقطات الكاميرات الأمنية وقاموا بتحديد مكان اثنين من المشتبه بهم أثناء نزولهم من سيارة أجرة بالقرب من المنطقة التي زرعت فيها القنبلة.
وأشار إلى أنه تم استجواب سائق التاكسي، حيث اعترف باجتذاب مجموعة من المشتبه بهم، وكشف التحقيق أن العبوة دفنت في علبة شراب تحتوي على متفجرات وكريات معدنية، وبحسب ما ورد في وسائل إعلام هندية، تم العثور على رسالة بجانب الشحنة، تدعي أن "هذه ليست سوى البداية".

تسجيل أول حالة وفاة بكورونا في تايوان منذ 8 أشهر

كما أفادت وسائل إعلام هندية أن الرسالة ذكرت أسماء قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني الذي اغتيل على يد الولايات المتحدة الأمريكية قبل عام والعالم النووي البارز محسن فخري زاده الذي اغتيل مؤخرًا.

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية-حريق سوق التوفيقية-فيلم حظر تجول-الزمالك-محمد الصغير-محمود عبد الغفار-أشرف صالح-الأهلي والدحيل-كأس العالم-تميم يونس