جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 09:24 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالفيديو.. بيني جانتس: لن أجلس في حكومة مع نتنياهو وحان الوقت لتغيير الحكم في إسرائيل

قال بيني جانتس، وزير الجيش الإسرائيليي، إنه العودة إلى حدود 1967 أسطورة لا يمكن أن تتحقق في أمر حل الدولتين"الإسرائيلية – الفلسطينية"، مؤكدا أنه يجب التخلص من الأحلام والتوصل لإنجازات واقعية للطرفين.

وأضاف وزير الجيش الإسرائيليي، في حديث خاص لقناة "الغد"، أنه لن يشارك في حكومة إلا إذا كان السلام في برنامجها، موضحا أنه لن يجلس في حكومة مع بنيامين نتنياهو.

وشدد وزير الجيش الإسرائيليي، على أنه سيتم تغير نتنياهو بحكومة مستقيمة، مشيرا إلى حان الوقت لتغيير الحكم في دولة إسرائيل وتعمل لصالح موطننيها وتغيير الحكم في إسرائيل.

وأوضح جانتس، أن الدولة مرت بضائقة كبيرة في جائحة فيروس كوورنا، مشددا على أنه كمواطن إسرائيلي لابد أن يساهم في إنقاذ الدولة ولن أجلس إلا مع حكومة مستقيمة لخدمة الدولة.

كما أكد بيني جانتس، وزير الجيش الإسرائيليي، أن حزبه سيكون الأكثر تأثيرا في إسرائيل، وقد لا أكون رئيسا في هذه الانتخابات ولكن سيكون في مرحلة مقبلة ولكنى الواجب على شخصي الآن هو محاولة التأثير.

اقرا ايضا|

خاص للديار.. وزير التعليم يحدد طريقة امتحانات الثانوية العامة ”ورقياً ام إلكترونياً”

هيثم كامل ابو على-ريال مدريد-مانشستر يونايتد-مروان حمدى-بيراميدز-مانشستر سيتى-ترتيب الدورى الاسبانى-يوفنتوس-سانتوس-فيروس نيباه-فهمى الخولى-القنوات الناقلة لكأس العالم للاندية