جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 12:02 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الجويلي| بامكانيات متواضعة نسعى لخلق قاطرة بشرية لمجابهة محاولات طمس الذاكرة والهوية الوطنية!

قال "احمد الجويلي" الكاتب والباحث السياسي ان التوعية هي أولى خطوات تحقيق الاستقرار الفعال علي الأرض وليست مجرد نظرية المعرفة المجردة او التوعية الإلكترونية الزائفة.

وأشار "الجويلي" ان دورات اعداد القادة من الدورات الجاذبة للشباب في الفترة الحالية وهي فرصة متميزة لاستقطاب الشباب الواعي ذو الفكر نحو خلق قاطرة بشرية جديدة للتوعية في كافة المجالات التي تمس المجتمع المصري بشكل مباشر وعلي رأسها "التوعية بمخاطر الأمن القومي".

واضاف "الجويلي" ان التعاون كان مثمراً مع كيان شبابي واعي، منظومة شباب العرب بقيادة الشاب عبد الله محمود حيث نجحوا في دعوة ما لا يقل عن 40 متدرب وفقاً للاجرائات الاحترازية وكانوا حقاً من خيرة من دربتهم علي الإطلاق، من حيث التفهم والوعي وادراك المسؤولية.

واختتم "الجويلي" ان اهم المعارك التي تقع علي عاتق الجميع في الفترة المقبلة علي الإطلاق هي معركة الوعي الجمعي ومواجهة تحدي طمس الهوية المُعد بدقة لدي كبرى الأجهزة البحثية والأمنية في العالم لإخضاع الشعوب العربية وتوجيهها في اتجاه واحد يضر بمصالح بلادهم دون ان يشعروا ولذلك كنا نحن علي الموعد بإمكانياتنا الذاتية المتواضعة حتى تنتبه المؤسسات الرسمية لذلك الخطر وان كل ما يُتم تطبيقه حتى الأن مناقض للواقع وغير مُجدي.

والجدير بالذكر ان دورة إعداد القادة كانت بالتعاون مع منظومة شباب العرب واكاديمية أبناء مصر وحاضر فيها السيد أحمد الجويلي والدكتور محمد والي والأستاذ عبد الله محمود والأستاذة ايه عفيفي.

ضبط 12 ألف سائق نقل جماعي لم يرتدوا الكمامة الواقية خلال 24 ساعة