جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 08:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هند صبرى تنتهى من تصوير مشاهدها فى مسلسل ”هجمة مرتدة”

هند صبري
هند صبري

انتهت هند صبرى من تصوير مشاهدها فى مسلسل "هجمة مرتدة"، الذى تخوض به ماراثون دراما رمضان لهذا العام، معربة عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التى تلقتها عن دورها خلال أحداث المسلسل.

وقالت هند صبرى إن مسلسل "هجمة مرتدة" عمل درامى صعب ملئ بالتشويق والأكشن يسلط الضوء على أحداث وطنية معاصرة مستوحاة من ملفات المخابرات المصرية ويتناول عدد من الأحداث المهمة، كما يلقى الضوء على خطورة حروب الجيل الثالث، واصفة شخصية "دينا أبو زيد" التى جسدتها خلال أحداث العمل بأنها صعبة ومرهقة للغاية، لافتة إلى أنه لم يسبق لها المشاركة فى تلك النوعية من الأعمال الدرامية.

وأوضحت هند صبرى أن أهم ما يميز مسلسل "هجمة مرتدة" الإنتاج الضخم وأنه عمل متكامل العناصر يمزج بين المشاعر والحقائق، لافتة إلى أنه تم الاهتمام بجميع التفاصيل وخاصة عنصر الإبهار البصرى لتقديم العمل فى أبهى صورة، مشيرة إلى أن جهة الإنتاج وفرت كل الإمكانات اللازمة للاهتمام بجودة العمل.

هجمة مرتدة" من ملفات المخابرات العامة المصرية، بطولة أحمد عز، هند صبرى، ماجدة زكى، هشام سليم، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوى، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبى، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، على قنديل، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب