جريدة الديار
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:08 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خاص ..محامي طلاق غزل من عابد: عمرو محمود ياسين سيناريست موهوب وهذة النهاية المناسبة للمسلسل

عمرو محمود ياسين ومكرم سامي
عمرو محمود ياسين ومكرم سامي

بعد إنتهاء الماراثون الرمضاني الحالي، حقق مسلسل "اللي ملوش كبير" للنجمان الكبار ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي نجاحاً كبيراً وأثنى رواد مواقع التواصل الإجتماعي والنقاد الفنيين بالعمل من حيث أنه يعد من أفضل الأعمال الدرامية في قائمة سباق رمضان 2021 بإشادة جماهيرية حاشدة بسيناريو العمل فضلاً عن التمثيل الرائع لكافة طاقم العمل.

ومن جانبه حرص المحامي "مكرم سامي " والذي جسد دور المأذون الذي حرر غزل من عصمة عابد تيمور،خلال أحداث المسلسل،أن يثني بنجاح المسلسل وأن يوجه الشكر والثناء لطاقم عمل مسلسل "أللي ملوش كبير"، وذلك بعد قضائه على أسطورة "عابد" الذي لم يستطع أحد اخمادها والذي قدم الدور النجم القدير خالد الصاوي، ولقى مصرعه في نهاية العمل بسبب إنفصال غزل عنه حطمه لدرجة أنه قرر الرحيل عن عالمنا بعد تركها له.

ونجح "سامي"في أدخل البهجة والسرور إلى قلوب عشاق الخديوي وغزل بعدما حرر "وحش الكون" من عصمته وتزوجت بفضله الخديوي في حفل زفاف لاقى إعجاب الملايين من أنحاء جميع الشعوب العربية.

 ولوح المأذون "للديار" بأنها كانت النهاية المناسبة للعمل بغض النظر عن حالة الهجوم الشديد على نهاية سيناريو المسلسل بوفاة أحمد العوضي، وإنتحار خالد الصاوي، موشحاً بأن السيناريست القدير عمرو محمود ياسين ينفذ ويخطط بطريقة مذهلة وعبقرية لا يتوقعها أحد، ودائماً يفاجئ الجميع ولكنه دوماً على حق وله وجهة نظر لا مثيل لها في عالم التأليف. 

وأشار "سامي" أن الأحداث تصاعدت وهذا النجاح الهائل الذي حققه المسلسل يرجع في المقام الأولى إلى السيناريست العملاق عمرو محمود ياسين، مشيراً إلى أنه دائماً على ثقة بموهبة جميع الفنانين في جميع أعماله سواء الدرامية أو السينمائية ولا توجد بينه وبين أية فنان مشادات أو مشاحنات.

ووجه مكرم سامي، الشكر والثناء للكاتبة القديرة إنتصار صابر، صاحبة الجوائز التي لا تعد ولا تحصى بسبب دعمها المتواصل للنجوم واحتضانها لهم لخروج جميع الأعمال الفنية بشكل يليق بعظمة ومكانة مصر الفنية أمام دول العالم.

ويذكر أن مسلسل "أللى ملوش كبير" من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم،و مكرم سامي، ومحمود ياسين وحلا زلط، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

ويشهد "أللى مالوش كبير" التعاون الثاني بين النجمة ياسمين عبد العزيز والمؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد النجاح منقطع النظير الذي حققته بمسلسل "ونحب تانى ليه"، الذى قدمته خلال الماراثون الرمضاني 2020 وحقق ونسب مشاهدة عالية وإشادة جماهيرية حاشدة، كما يشهد التعاون الثاني بينها وبين زوجها النجم العوضى بعدما قدما معاً مسلسل "لأخر نفس".