جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 02:19 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شيماء سيف تساند دنيا وإيمي سمير غانم

شيماء ودنيا وايمي
شيماء ودنيا وايمي

دعمت الفنانة شيماء سيف دنيا وإيمي سمير غانم معنويا بعد وفاة والدهم النجم الكبير سمير غانم ومرض والدتهم النجمة دلال عبد العزيز، ونشرت صورة تجمعها معهما عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت شيماء سيف لهم من خلال صورتهم:"حبايبى واخواتى واطيب بنتين فى الدنيا ربنا يسعد قلبكم يارب ويشفى ديدى حبيبتي ❤❤❤❤❤ بحبكم اوى اوى اوى اوى اوى اوى اوى اوى اوى اوى ".

وتصدر لقاء الإعلامي رامي رضوان “زوج دنيا سمير غانم”، تريند 1 على اليوتيوب بعد كشفه تفاصيل الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز.

وقال رامي من خلال برنامجه “مساء dmc”: “الفنانة دلال عبد العزبز أجريت مسحتين وكانت النتيجة سلبية لكن هذا لا يعني التعافي، لأن هناك أعراض ما بعد الإصابة بكورونا وهي صعبة جدا، وارجوكم ادعولها على قد ما فرحتكم، وبدعي ربنا يتمم شفائها على خير، وهي لا تعلم حتى الأن خبر وفاة زوجها سمير غانم لكنها تشعر”.

يذكر أن كشف الإعلامي رامي رضوان- أثناء حواره مع الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، وأحد علماء الأزهر الشريف، في برنامج مساء دي إم سي، مساء اليوم الأربعاء- عن موقف غريب، حدث أثناء دفن الفنان سمير غانم.