جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:27 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

العثور على جثة طفلة داخل سيارة في شبرا الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف مباحث القليوبية جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفلة داخل سيارة في شبرا الخيمة وأخطرت النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب وكيفية الوفاة وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة إجراء تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتلقى مدير أمن القليوبية بلاغا بالعثور على جثة طفلة داخل سيارة في شبرا الخيمة وبالانتقال تبين العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات.

وتبين خلو الجثة من أية إصابات ظاهرية، كما جرت مناقشة أولية مع أسرة الطفلة ولم يتهموا أحدا بالتسبب في وفاتها وأضافوا بأنها تعاني من مرض نفسي.

وتمكنت اجهزة الأمن القليوبية من كشف غموض وقائع سرقة السائقين على الطريق الإقليمي في القليوبية.

وتبين أن وراء السرقات 3 سيدات كونا تشكيلا عصابيا لسرقة السائقين حيث يقمن بالوقوف على الطريق واستيقاف السيارة ومغافلة السائق وسرقة ما معه من أموال وتم ضبطهن واخطرت النيابة فتولت التحقيق وأمرت بحبسهن ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كانت البلاغات تعددت أمام العميد محمد سمير مأمور مركز بنها من العديد من السائقين بتعرضهم للسرقة من 3 سيدات يقفن على الطريق الإقليمي بدائرة مركز بنها وجرى إخطار اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية.

وأثناء قيام قوة امنية تابعة لمركز بنها بتفقد الحالة الأمنية على الطريق الإقليمي شاهد سائق يقوم بمطاردة 3 سيدات فقامت القوة بضبطهن وتبين أنهن غافلنه وسرقن مبلغ 20 ألف جنيه منه وألقى القبض عليهن وهن كلا من " م ع ح " 32 سنه و " و ع ح " 40 سنه و " ه ع أ " 45 سنة.

وبسؤال الآخر تبين انه سائق سيارة نقل تابعة لإحدى شركات إنتاج الجبنة، واتهمهن بسرقة مبلغ 20 ألف جنيه أثناء توقفهن على جانب الطريق، وطلبن منه توصيلهن واثناء ركوبهن معه غافلته إحداهن وقامت بسرقة المبلغ من حقيبة كانت بجواره بها 37 ألف جنيه واكتشف السرقة عقب نزولهن فقام بمطاردتهن وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحجز المتهمات للعرض باكر صحبة تحريات مباحث مركز بنها حول الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة  وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حيث أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم وتشريحها لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث.