جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 05:52 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”خفيراً وراء ارتكاب الجريمة ”.. تفاصيل جديدة لسرقة فيلا سيد رجب

سيد رجب
سيد رجب

تواصلت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة إلي تفاصيل جديدة في سرقة فيلا الفنان سيد رجب بمدينة البدرشين.

ومن خلال التحريات تبين أن خفيراً وراء ارتكاب الجريمة، كما أن تحريات العقيد محمد عبدالشكور، مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، كشفت أنَّ المتهم كان يعمل في حراسة الفيلا منذ 6 أشهر وعندما ترك العمل قرر سرقتها، ولعلمه بوجود كلبي حراسة فكّر في التخلص منهما فوضع لهما السم في الطعام وعندما نفق الكلبان تسلل إلى الفيلا عبر نافذة المطبخ واستولى على بعض المحتويات وفر هارباً.

حيث نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز سرقة فيلا الفنان سيد رجب بمدينة البدرشين حيث تمكنت من ضبط المتهم الذي استولى على بعض المتعلقات من داخل الفيلا.

كما كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم تمكن من قتل كلبي حراسة للفيلا وسرقة جزء من محتوياتها، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وأمر اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر لفحص ملابسات الواقعة، وتبين من خلال مراجعة الكاميرات تم التوصل لهوية المتهم وتمكنت القوات من ضبطه وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيق.