جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 03:34 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على قصة نجاح ” هبة مجدى”

 هى فنانة مصرية مميزة ذاع صيتها سريعا وباتت تشارك فى معظم المسلسلات الدرامية،ولها بصمات مميزة عن بنات جيلها  من الممثلات فى مجال الفن.

اصبحت قدوة لجمهورها، بسب حفاظها على العادات والتقاليد الشرقية الذى تؤثر على المجتمع العربى.

ويذكر ان هبة مجدى كانت ترفض دائما  اى مشهد ساخن ،او اى مشهد  مخل او غير لائق؛مما زادها شعبية جماهيرية عريضة؛ ويتضح ذلك من خلال تعليقات الجماهير على  صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى؛ واصفين اياها:( انتى ممثلة و فنانة محترمة)  مما يوضخ رضى الجمهور عن ادائها الفنى والاخلاقى.

درست هبة مجدى في كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي وأيضا تدرس في معهد الموسيقي العربية بأكاديمية الفنون وأيضا لديها موهبة رقص الباليه منذ أن كان عمرها 5 سنوات. في عام 2016، و تزوجت من الفنان المصري محمد محسن،  وفي عام 2017 رزقت بطفلة أسمتها "دهب".

 ويذكر ان هبة مجدى بدأت في مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام وكانت معها«آمال ماهر» في ذلك الوقت ثم بعد ذلك اشتركت هبة في مسلسل« بوجى وطمطم» ثم مع أسطورة الكوميديا الراحل« فؤاد المهندس» في فوازير عمو فؤاد وكان في خلال عام 1998 حتي 2003.

وأول أعمالها التلفزيونية كانت في مسلسل العيد ألوان من إخراج محمد رجائى، حينما كانت في الصف الرابع الابتدائي وكانت تشارك فيه سمية الخشاب.

وشاركت أيضاً في العديد من مسلسلات الأطفال في ذلك الوقت وأيضاً مسلسل عائلة مجنونة جدا  لفتحى عبدالوهاب ورانيا فريد شوقى.

أما عن بدايتها في مسلسلات الكبار فكان أولهم مسلسل قاسم أمين مع المخرجة انعام محمد على ثم مسلسل الإمبراطور مع المخرج جمال عبدالحميد ثم امرأة من نار مع الفنانة الهام شاهين والمخرج احمد صقر وبعدها قامت بدورها في مسلسل مباراة زوجية الذي كان من إخراج "انعام محمد على "وأيضا دورها في مسلسل سارة مع الفنانة حنان ترك  والفنان احمد رزق وكانت كلها أدوار صغيرة.