جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 08:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الغرفة التجارية بالبحيرة تشارك اجتماع مجلس الأعمال المصري السعودي

اجتماع مجلس الأعمال المصري السعودي
اجتماع مجلس الأعمال المصري السعودي

شارك الأستاذ فتحى مرسي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية و رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة في اجتماع مجلس الأعمال المصري السعودي الذي عقد  بالأمس علي هامش اجتماعات اللجنة الوزارية المصرية السعودية المشتركة. 

وصرح فتحى مرسي أن مصر والسعودية لديهم علاقات تاريخية وطيدة تتميز بالقوة والاستمرارية نظرا لما يتمتع به البلدان الشقيقان من مكانة وقدرات عالية. 

وأكد مرسي علي أهمية تنمية العلاقات التجارية بين البلدين موضحا أن هناك تنامى ملحوظ فى الاستثمارات للقطاع الخاص السعودى فى مصر خلال السنوات الماضية. 

وقد أشاد مرسي بمطالبة معالي وزيرة التجارة والصناعة الدكتورة نيڤين جامع بعقد مجلس الأعمال المصري السعودي بشكل سنوي، على أن تعقد اللجان الفنية بشكل دوري ربع سنوي وذلك بغرض التواصل المستمر ولرصد التحديات الموجودة وتحديد الفرص الاستثمارية المتاحة.

وتقدم  فتحى مرسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة بخالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لما شهدته الدولة المصرية في الفترة الماضية من اصلاحات ساهمت في مواكبة التغير الذي شهده العالم مؤخراً في مجال الاستثمار والتجارة وساعدت على تذليل الكثير من العقبات والتحديات أمام الاستثمار الأجنبي .