جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 08:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية توقع اتفاقية لتوفير التمويل لـ التعليم التنفيذي

أعلنت كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، عن إبرام اتفاقية شراكة لتوفيرالتمويل لبرامج التعليم التنفيذي مع شركة «ڤاليو» المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر وشركة «باي موب»، منصة الدفع الرائدة.

تقوم «ڤاليو» بمقتضى الاتفاقية بتوفير برامج تمويل مرنة وميسرة للأفراد الراغبين في استكمال مسيرتهم التعليمية والالتحاق ببرامج التعليم التنفيذي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وبموجب اتفاقية الشراكة الجديدة، سيتمكن الراغبين في الالتحاق بأحد برامج التعليم التنفيذي بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة من الاستفادة ببرامج التقسيط الميسرة التي تقدمها شركة «ڤاليو» وتصل مدتها إلى 60 شهرًا، على أن يتم سداد الأقساط من خلال «باي موب»، أحد حلول المدفوعات الرقمية، حتى يستمتع العملاء بتجربة دفع سريعة وسهلة.

جدير بالذكر أن كلية إدارة الأعمال تتيح أكثر من 25 برنامج للتطوير المهني تغطي العديد من المجالات للراغبين في زيادة حصيلتهم الأكاديمية وتطوير مسيرتهم المهنية في المجالات التالية: المبيعات، والتسويق، وإدارة الرعاية الصحية، والموارد البشرية، والعلاقات المؤسسية، والحوكمة والتطوير العقاري، وغيرها.