جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 01:32 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خاص لـ«الديار»| دينا الشربيني بطلة فيلم محمد إمام القادم

دينا الشربيني
دينا الشربيني

قررت شركة سينرجى فيلمز التعاقد مع النجمة دينا الشربينى لبطولة أحدث أفلام النجم محمد إمام الذى يجرى التحضير له حاليا وتم إسناد الإخراج للمخرج حسين المنباوى وجارى الاستقرار على باق طاقم العمل خلال الأيام القادمة.

يذكر أن دينا الشربينى قد إعتذرت عن فيلم محمد إمام لص بغداد وقد حلت محلها الفنانة ياسمين رئيس وذلك عقب إنسحاب دينا الشربينى من الفيلم بسبب خلافات وقعت مع الجهة المنتجة.

 ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى الذى يجمع محمد إمام والمخرج حسين المنباوي حيث قدم معه فيلم ليلة هنا وسرورعام 2018، وشارك في بطولته ياسمين صبري وفاروق الفيشاوي.

وكان آخر أفلام محمد إمام، لص بغداد، وشارك في بطولته فتحى عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، وأحمد رزق الذي ظهر كضيف شرف في الأحداث، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتم عرضه في 2020.

ويذكر أن دينا الشربيني يعرض لها حالياً في السينمات فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كريم عبدالعزيز، ماجد الكداوني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، نسرين أمين، وشيماء سيف.