جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 06:50 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس حي غرب المنصورة يتابع خطط ترميم ورصف ورفع كفاءة الشوارع الكائنة بنطاق الحى

حي غرب المنصورة
حي غرب المنصورة

 تابع محمد عبد الباقى رئيس حى غرب المنصورة اليوم السبت الموافق ١٧-٧-٢٠٢١ مع المهندس محمد محمد المرشدى مدير الادارة الهندسية ومحمد خفاجى مدير الطرق بحى غرب سير الأعمال بمشروعات المرافق والخدمات المدرجة بالخطة الأستثمارية وخطة ترميم ورفع كفاءة الشوارع الكائنة بنطاق الحى ومتابعة معدلات التنفيذ ومدى جودة وكفاءة الأعمال التي يجرى تنفيذها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتوسع في مشروعات الطرق والصرف. 

وفى سياق متصل تابع رئيس حى غرب المنصورة معدلات الإنجاز في أعمال الترميم والرصف الجاري تنفيذها حيث تم رصف شارع الهندواى من احمد ماهر إلى جيهان ، كما تم رصف شارع البنا الواصل مابين شارعى النخلة والجلاء على مساحة ٣٠٠٠ متر مسطح .

فيما أكد رئيس حى غرب المنصورة إنه يولي اهتماما خاصا برصف وتمهيد الطرق وتحسين حالة الشوارع الرئيسية والفرعية لتقديم خدمة أفضل للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم، مشيرا إلى ضرورة الإشراف والمتابعة الدورية لأعمال الرصف للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية لتحقيق الأمان والسلامة للطرق والانتهاء من الأعمال في مواعيدها الزمنية المحددة.

يأتي ذلك فى ضوء توجيهات محافظة الدقهلية بشأن رفع الكفاءة والارتقاء بالمظهر الجمالى بكافة الشوارع لأعادة الشكل الحضارى لمدن المحافظة والمتابعة المستمرة على مدار اليوم لكافة الاعمال وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.