جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:21 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إصابة راموس وغيابه عن مباراة كاس الابطال بين سان جيرمان وليل

يغيب النجم الاسباني راموس عن صفوف فريقه باريس سان في مباراة كأس السوبر الفرنسية للإصابة،حيث كان سان جيرمان قد فاز بمسابقة كأس فرنسا في الموسم الماض ويواجه بطل الدوري المحلي فريق مساء الأحد القادم في مباراة كأس الأبطال التي ستقام في تل أبيب.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد نشر بيان جاء فيه:" راموس في مرحلة التعافي التدريجي بعد إصابة تعرض لها في ربلة الساق اليسرى خلال خضوعه للتمارين نهاية الأسبوع الماضي".وتابع: "من المتوقع عودته للتدريب خلال أسبوع".

وكان الدولي الاسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق قد أنتقل إلى ملعب "بارك دي برانس" في 8 يوليو في صفقة انتقال حرة بعد انتهاء عقده مع نادي العاصمة مدريد.

ووقع مدافع الريال السابق صاحب الخامسة والثلاثين عاما والفائز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات من بين عدة ألقاب مع النادي الملكي، عقداً  أرتدي بموجبه قميص سان جيرمان لمدة موسمين، وتحديداً حتى عام 2023.

كما سيغيب ايضا عن مباراة كاس الابطال كل من المهاجم ​كيليان مبابي​ والبرازيلي ​نيمار​ والإيطالي ​ماركو فيراتي​ والأرجنتيني ​أنخيل دي ماريا​ حيث ما زال بعضهم في إجازة، في حين لم يكمل البعض الآخر استعداداته وما زال غير حاضر بدنياً قبيل انطلاق الموسم الجديد