جريدة الديار
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:41 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
هيئة الأرصاد الجوية المصرية تحذير من ظواهر جوية وعواصف ترابية خلال ساعات ارتفاعات عالمية غير مسبوقة للذهب ..وتوقعات بوصول الأوقية 3 آلاف دولار‎‏ ‏ وزارة التعليم تشكل لجنة من قيادات الوزارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بعد تداول منشورات عن تدريس الشذوذ الجنسية بمدرسة خاصة تنشيط السياحة يشارك في الملتقى التوظيفي بالإسكندرية محافظ دمياط تناقش استعدادات مدينة رأس البر لاستقبال شم النسيم وموسم صيف ٢٠٢٤ محافظ دمياط ترأس اجتماعًا لمتابعة منظومة النظافة على مستوى المحافظة ورش لزراعة الأسطح بإشراف مجلس الإعلام الريفي بالإسكندرية الحبس والغرامة.. عقوبات رادعة للغش في المعاملات التجارية سقوط 15 صاروخًا على الأقل من لبنان على شمال إسرائيل حي العجمي يعقد امتحانات محو الأمية ضمن بروتوكول الجامعات المنطقة الشمالية العسكرية تكرم قيادات مديرية الصحة بالإسكندرية فرص عمل للمكفوفين.. اختتام المرحلة الأولى من مبادرة ”ترعاهم فيبدعون” بالوادي الجديد

سان جيرمان يقدم صفقاته الجديدة وراموس وميسي يتعهدا بحصد البطولات

قدمت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي الثنائي المنتقلان للنادي سيرجيو ​راموس​ وليونيل ​ميسي​  ليقدما كلمة لجماهير ​باريس سان جيرمان​ قبل مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورغ في الجولة الثانية من ​الدوري الفرنسي​.

وقال راموس خلال كلمته للجماهير المتواجدة بمدرجات ملعب حديقة الامراء الخاصة بفريق باريس سان: "لدينا فريق رائع يمكنه الفوز بالألقاب سنواصل العمل ونبذل أقصى جهد لتقديم موسم قوي وإسعاد الجماهير بأداء ممتع، لأنه أمر مهم أيضا".

وخلال كلمته قال ميسي أسطورة كرة القدم العالمية المنتقل من فريق برشلونة : "مررت بأسبوع استثنائي أشكر جميع الجماهير على الاستقبال الرائع منذ وصولي إلى باريس. كان الترحيب بي مذهلا وأشعر بسعادة كبيرة لتواجدي هنا في هذه المرحلة الجديدة من مسيرتي".وأتم ميسي "أتمنى أن نحظى بأوقات ممتعة سويا ونقدم موسما رائعا".