السبت 2 مارس 2024 02:42 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد حماقى يطلق أحدث أغنياته بعنوان « تك» عبر اليوتيوب و المنصات السمعية

جانب من الفن
جانب من الفن

أطلق الميجا ستار محمد حماقي أحدث أغنياته بعنوان « تك»، وهى ثالث سينجل للميجا ستار حماقى فى إطار الحملة التشويقية للألبوم «يا فاتنى» المنتظر إصداره قريباً. 

وقد أعلن الميجا ستار محمد حماقي اليوم عن إطلاق أغنيته « تاك»، والمتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى.

يذكر إن أغنية « تك» ستكون آخر سينجل يتم إصدارها قبل الإصدار الذي طال انتظاره لألبوم «يا فاتني».

 
الألبوم من إنتاج "KI Records" و هو جزء من التعاون المشترك بين الميجا ستار محمد حماقى و شركة سونى ميوزيك« تاك  » الآن على جميع المنصات السمعية Anghami،. Spotify، Apple Music، Deezer

جدير بالذكر أن محمد حماقي إسمه الحقيقي محمد إبراهيم محمد الحماقي سوبر ستار مصري ولد في 4 نوفمبر 1975 ، القاهرة ، مصر.  بدأ الغناء في سن مبكرة للغاية خلال الحفلات والفعاليات المدرسية السنوية.  قاده حبه وشغفه للموسيقى إلى التخرج من كلية التربية الموسيقية.

لقد كان دائمًا يتميز بالإنسانية و هو حاليًا سفير لحملة "عالم خالٍ من التهاب الكبد فيروس C" بدعم من Tour N Cure.

حماقي كفنان إستثنائي أيضًا ولديه العديد من من الإنجازات مثل: الفوز بجائزة MTV لـ "حاجة مش طبيعية" وبالطبع من خلال كونه مدربًا استثنائيًا في كل من "The Voice" و "The Voice Kids" بالإضافة إلى  النجاحات التالية:
• "أفضل مطرب عربي" لعام 2016 من "Murex D'or"
• "أفضل فنان في الشرق الأوسط" عام 2016 من مهرجان BAMA "Big Apple Music Awards"
• "الجائزة البلاتينية" من شركة "EMI" لتحقيق أعلى مبيعات في الشرق الأوسط عام 2006 لألبوم "خلص الكلام".

عن Sony Music Entertainment Middle East
مقرها في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، لعبت شركة Sony Music دورا محورياً في صناعة الموسيقى الإقليمية لما يقرب من عقدين من الزمن.  تعمل الشركة عبر سوق واسع من البلدان ، بما في ذلك مصر وباكستان والمشرق العربي ودول مجلس التعاون الخليجي ، مما يساعد على تسريع مسيرة الفنانين والمنتجين والكتاب.  تعد الشركة واحدة من العلامات الإبداعية الرائدة في مجال الموسيقى المحلية ، وقد استثمرت بكثافة في قائمتها الفنانين الصاعدين  والنجوم المتميزين. 

 فتلتزم الشركة بالفنانين وعمليتهم الإبداعية ، بالإضافة إلى مساهمتها في دفع نظام موسيقي أكثر إستدامة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. 

https://youtu.be/zun1BrG4YSk