جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 07:47 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس جامعة بورسعيد توافد منسوبى الجامعة لمراكز التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد

في ظل حرص الدولة وبناء على توجهات فخامة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومعالى الأستاذ الدكتور / خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي .

فقد تابع السيد الأستاذ الدكتور / ايمن محمد إبراهيم رئيس الجامعة  اليوم نجاح بداية حملة تطعيم منتسبي جامعة بورسعيد ضد فيروس كورونا المستجد من خلال الحملة الكبرى التي نظمتها الجامعة بعدد من المراكز بالكليات وهى
1/ مقر الإدارة الطبية ببورفؤاد
2/ كلية الصيدلة ببورسعيد  3/ كلية التمريض ببورسعيد. 

والجدير بالذكر ان هذه الحملة خاصة بمنتسبي جامعة بورسعيد لتحقيق اقصى حماية لمنسوبي الجامعة من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإداري بالجامعة وأبنائنا الطلاب فقط حيث تم اليوم تطعيم عدد 980 طالب وطالبة . 

ونهيب بالسادة منتسبي الجامعة الالتزام بالنظام خلال تواجدهم بالمراكز المخصصة لتلقى اللقاح وعدم التزاحم  واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية والتي تقرها وتعلنها المراكز بالكليات علما بأنه سوف يستمر عمل المراكز بالكليات في تقديم هذه الخدمة لحين الانتهاء من تطعيم كافة منتسبي الجامعة. 

هذا وقد تقدم سيادته بالشكر لأبنائنا الطلاب لاستجابتهم السريعة وحرصهم على تلقى اللقاح  ومتمنيا سيادته لهم جميعا موفور الصحة وحما الله مصرنا العزيزة وحما أبنائها